كورة اسبانية

كومان يفتح الباب أمام بقاء سواريز الموسم المقبل

رونالد كومان وسواريز

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز البارسا وديا على حساب جيرونا بثلاثة أهداف لهدف ضمن إستعدادات البارسا للموسم الجديد .

وقال كومان :” خصمنا اليوم كان أقوي من ناستيك ، نحن الآن بدنيا جيدون ، لدينا أربع اسابيع من أجل الإستمرار في الإعداد ” .

وأضاف حول وضع جريزمان خلف ميسي و ترينكاو وكوتينيو في الطرف : ” رأيي أن احظي بأفضل تشكيلة ، بعض اللاعبين بإمكانهم اللعب في كل مكان من الهجوم مثل ميسي وجريزمان ، وكوتينيو بإمكانهم اللعب في كل مكان في الهجوم وهذا أمر جيد للفريق ” .

وواصل : ” علينا الإستعداد نفسيا و بدنيا ، نعلم بأن لدينا العديد من اللاعبين الشباب الجيدين ، مستقبل النادي مضمون بوجود كل هذه الأسماء الشابة ” .

وتابع حول مستقبل سواريز : ” إذا بقي سواريز في برشلونة سيكون ضمن المجموعة ، لقد تحدثنا في الصباح وسنري إن كان سيرحل أم لا ، وإذا قرر البقاء سيكون ضمن المجموعة ” .

وأكمل : ” نعمل على إشراك اللاعبين الشباب في التدريبات و المباريات الإعدادية للوقوف على مستواهم وجاهزيتهم ، أنا متفائل بالمستقبل مع وجود ريكي وبيدري وبقية الشباب ، ما يقوم به كونراد هو شئ رائع وأنا سعيد بما يقدمه ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock