الدوري الممتاز

مستشفى الأهلي .. حمدي فتحي يستخرج تأشيرة ألمانيا – جاهزية عاشور وبرنامج تأهيلي لوليد سليمان

توجه حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السفارة الألمانية في مصر لاستخراج تأشيرة سفره إلى ألمانيا تمهيدا لإجراء جراحة عاجلة.

وحسب ما أشار إليه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن الأهلي يبذل جهود كبيرة لاستعجال استخراج تأشيرة سفر حمدي فتحي.

وتأتي خطوة خضوع اللاعب للجراحة بعدما أصيب بقطع في غضروف الركبة أثناء مشاركته في مران منتخب مصر استعدادا لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر.

فيما أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي جاهزية قائد المارد حسام عاشور للمشاركة في المباريات عقب خوضه مران الفريق بالأمس كاملا.

وسبق وخاض عاشور جلسة تأهيل في الجيم الاثنين الماضي قبل أن يشارك في جزء من تدريبات الكرة أول أمس ليتم إعلان جاهزيته اليوم بعدما شارك في التدريب بشكل كامل أمس

بينما يستعد وليد سليمان لخوض برنامج تأهيلي لمدة يومين سعيا في تجهيزه الفترة المقبلة بعدما تعرض لكدمة خفيفة في القدم أبعدته عن المشاركة في تدريبات الفريق بالأمس.

ومن المقرر أن يطمئن الجهاز الطبي على اللاعب الذي شارك في أداء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي بالأمس وذلك قبل خضوعه لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى