كأس رابطة الأندية

كأس الرابطة | بثلاثية نظيفة غزل المحلة يضرب شباك الزمالك في مباراة مثيرة    

 

 

 

انتهى منذ لحظات لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي غزل المحلة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية في موسمه الأول .

 

 

 

 

أدرك نادي غزل المحلة الهدف الأول في الدقيقة الـ33 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب هشام عادل عقب تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء و سكنت الشباك بنجاح .

 

 

نجح اللاعب عبده يحيي في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي غزل المحلة في الدقيقة الـ 47 ، بعدما استغل تمريرة زميله هشام عادل و سددها داخل الشباك بنجاح .

 

 

 

حاول نادي غزل المحلة في شوط اللقاء الثاني تسجيل هدف اللقاء الثالث في الدقيقة الـ 54 عن طريق اللاعب إبراهيما كونية بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد كرة لكن تصدى لها محمد عواد بنجاح .

 

 

أهدر اللاعب عبده يحيى فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 65 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء في فرصة انفراد صريحة لكنه سددها برعونة .

 

 

حاول لاعبي نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول لكن جاءت جميع المحاولات بالفشل نتيجة افتقاد اللمسة الأخيرة و صلابة دفاع المحلة .

 

 

أدرك نادي غزل المحلة الهدف الثالث في الدقيقة الـ 86 عن طريق اللاعب عبده يحيى بعدما استغل عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية تجاه الشباك .

 

 

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

 

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يخوض منافسات بطولة كأس الرابطة ضمن منافسات المجموعة الثالثة رفقة كلًا من انبي و طلائع الجيش و غزل المحلة وفاركو و سيراميكا كليوباترا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى