كورة اسبانية

المصائب لا ترحم باريس سان جرمان في بداية الموسم

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي اليوم إصابة الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات، بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء فريق ميتز الفرنسي الأمس في إطار منافسات الدوري الفرنسي.

صاحب ال27 عاماً شارك حتي الدقيقة 63 ثم خرج مصابًا، ويلعب الفريق لاحقاً بعشر لاعبين جراء طرد المدافع عبده ديالو في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الأولى.

والتي فاز فيها الفريق الباريسي بهدف دون رد، وأهدر لاعبو ميتز عددا من الفرص السانحة على مرمى باريس سان جيرمان، فى المقابل لم يظهر البى إس جى خطورة كبيرة على مرمى المنافس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الفرنسي.

وقال باريس سان جيرمان فى بيانه، إن الفحوصات التي أجراها خوان بيرنات صباح اليوم، أكدت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، سيغيب على إثرها عن الملاعب لفترة طويلة.

إصابة بيرنات ستكون ضربة موجعة للفريق الباريسي الذي استهل موسمه الجديد بخسارتين وفوز عصيب في الدوري،
وعانى الثلاثي لافين كورزاوا ونيمار ولياندرو باريدس من عقوبات لجنة الانضباط لتزيد من أوجاع النادي الباريسي بعد معركة كلاسيكو فرنسا .

باريس سان جرمان ارتقي بعد الفوز أمس للمركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط، بينما ظل ميتز بدون أي رصيد من النقاط في المركز الثامن عشر ، وهدف جوليان دراكيسلير هو هدفه الأول منذ 28 أكتوبر 2018 في مباراة ديربي فرنسا

بينما حقق باريس سان جرمان رقم سيئ جداً في صيامه التهديفي عند 273 دقيقة ليصبح صاحب أطول عدد من الدقائق لحامل اللقب دون تسجيل أي أهداف في الجولات الأولى من الموسم متخطيا رقم نانت موسم 1983-84 برصيد 182 دقيقة.

شارك اللاعب الموسم الماضي مع الفريق في 32 مباراة وأحرز 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، وكان اللاعب ضمن اهتمامات العديد من الأندية الكبيرة الفترة الماضية نظراً لبقاء سنة واحدة في عقده مع النادي الفرنسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى