كورة ألمانية

بايرن ميونيخ يحدد بديل تياجو

 

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن بديل تياجو آلكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الذي سيغادر إلي ليفربول خلال الساعات القادمة .

وبحسب صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن بايرن لا ينوي تعويض تياجو بلاعب وسط ، وسوف يعتمد على لاعب خط الوسط الفرنسي توليسو .

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ قد أكد ان البافاري قد توصل لإتفاق مع الريدز حول تياجو ورحيله عن صفوف الفريق : ” توصلنا لإتفاق مع ليفربول وكان رغبة كبيرة من قبل تياجو

بينما قال حول تصريحات هونيس وحميديتش عن دافيد ألابا : ” يجب على الجميع إلتزام الصمت الآن طالما أن المفاوضات جارية ” .

بينما علق هانز فليك خلال مؤتمر صحفي حول رحيل آلكانتارا إلي ليفربول : ” تياجو قال وداعا لبايرن وأود ان اهنئ كلوب ، تياغو لاعب غير عادي وكان مهمًا جدًا بالنسبة لنا. لقد استمتعت أنا وفريقي التدريبي بالعمل معه. لقد كان عاطفيًا للغاية كما قلنا وداعًا. لا يسعني إلا أن أهنئ ليفربول لأنه حصل على لاعب رائع وخاصةً رائعًا. كشخص”

وأضاف عن تعزيزات الفريق : ” هذا موضوع نتحدث عنه داخل النادي. لقد قيل الكثير في الأماكن العامة هذه الأيام. أنا مقتنع بأن حميديتش سيتابع هذا الموضوع بشكل مناسب ” .

وختم عن تياجو : ” أخبرني تياغو بصراحة أنه كان يبحث عن تحدٍ جديد. لكن بالطبع حاولت تغيير رأيه كثيرًا. كم كان الأمر صعبًا بالنسبة له بدا واضحًا اليوم عندما قال وداعًا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى