كورة إنجليزية

فيرنر : جئت إلي تشيلسي للفوز بالألقاب و البريميرليج يناسب أسلوبي

كشف تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الجديد عن كواليس تفضيله الإنضمام للفريق الأزرق على حساب عدة عروض إنجليزية أخري .

وقال فيرنر في مقابلة مع قناة تشيلسي: “جئت إلى هنا للفوز بالألقاب، وتشيلسي ناد كبير ويريد دائما تحقيق البطولات”.

وأضاف : ” بالنسبة لي أريد دائما تحقيق الفوز في كل مباراة لذلك من الواضح أننا جميعا هنا نريد تحقيق ذلك ، الآن لدينا فريق قوي للغاية مكون من عدة شباب قادرون على التطور ويمكننا الاستمرار معا لفترة طويلة لأننا شباب ونريد تحقيق الفوز”.

وواصل : “هذه طريقة جيدة لتحقيق ما أريد الوصول إليه هنا مع تشيلسي ، ارغب بالفوز بالألقاب و اكبر عدد ممكن من المباريات ، كنت أرغب في القدوم للدوري الإنجليزي الممتاز لأنه أفضل دوري في العالم، وبالنسبة لي فمن الأفضل أن ألعب أمام جماهير الدوري الإنجليزي”.

وتابع :” أردت ان يكون لدي شعور اللعب في الدوري الإنجليزي واللعب مع فريق كبير مع تشيلسي ولهذا جئت إلي هنا ، عندما قررت مغادرة لايبزج تحدث معي أندية مختلفة بالطبع إلى جانب تشيلسي”.

وأتم تصريحاته : ” لا أريد الحديث عن أندية اخري بعد إختيار تشيلسي ، كان افضل قرار يمكن إتخاذه ليس فقط بسبب أسلوبهم ولكن لما أظهروه لي ، أعتقد أنه كان قرارا صعبا في النهاية لكني متحمس جدا وفخور للغاية لأنني قررت هذا، وبعد شهر ونصف من وجودي في تشيلسي أشعر أنني كنت على حق ، أشعر هنا بشعور جيد، الفريق رائع ولدينا لاعبين جيدين يتمتعون بالهدوء ومن الجيد أنني جزءا من هذا الفريق ، يمكننا تقديم عمل جيد للغاية مع هذا الفريق في الأشهر القليلة المقبلة والسنوات المقبلة”.

وحول لامبارد فقد أشاد به فيرنر : ” لقد كان وقتا غريبا عندما أتيت إلى تشيلسي لم أتمكن من مقابلته بسبب فيروس كورونا ، لكنه اتصل بي كثيرا وتحدثنا معا كثيرا وأرسل لي بعض مقاطع الفيديو ليوضح لي أسلوب الكرة الذي يريد أن يلعبه ، بالنسبة لي كانت هذه أشياء مهمة يجب معرفتها عند الانتقال لناد جديد ، لأنني أحببت اللعب في لايبزيج وكل شيء هناك كان رائع بالنسبة لي”.

و قال ايضا فيرنر : ” كان مهما الإنضمام لفريق يناسب أسلوبي ، و البريميرليج بأكمله يتناسب بشكل جيد معي لأني سريع للغاية و امامي مساحة للعب ، ولامبارد منحني شعور بأن هذه الطريقة تناسبني جدا ، هو رجل رائع وهادي للغاية ويوضح ما يريده بشكل مباشر ” .

وختم : ” وهو يراك بطريقة أخرى كشخص وليس كلاعب كرة قدم فقط، لذلك كان هذا مثيرا للإعجاب بالنسبة لي وأحد أسباب انضمامي إلى تشيلسي”.فيرنر : جئت إلي تشيلسي للفوز بالألقاب و البريميرليج يناسب أسلوبي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى