تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. بيل يطير إلي لندن و خليفة محمد صلاح ينتقل إلي ليستر سيتي

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

رئيس فيورنتينا يعلق على إهتمام ميلان بضم كييزا

علق كوميسو رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي في تصريحات لصحيفة ” لاجازيتا ” على إهتمام ميلان بضم كييزا : ” لا أدري .. في الأيام القادمة سأتحدث مع اللاعب ،لقد وعدت والد اللاعب أني سأتركه يرحل في حال وصول عرض مناسب .. رفض جميع العروض من خارج إيطاليا ،الأندية التي تعتقد بأن الأسعار انخفضت عليها أن تعلم بأن اللاعبين المميزين لا تنخفض أسعارهم”

وأضاف حول إهتمام ميلان بضم المدافع ميلينكوفيتش : ” لم أتحدث مع ميلينكوفيتش عن إحتمال رحيله أمام فيورنتينا ، أريد الاحتفاظ به ، هو مدافع ممتاز ” .

بوشتينيو يحلم بتدريب ريال مدريد

أكد ماوريسيو بوشتينيو المدرب الأرجنتيني أنه يحلم بتدريب ريال مدريد : ” سيكون حلما أن أدرب ريال مدريد يوما ما ، إنه نفس طموح تدريبي لـ المنتخب الوطني الأرجنتيني ، ريال مدريد أفضل فريق في العالم وله تاريخ عظيم ” .

وأضاف حول ربطه بالعديد من الأندية : ” لا أعرف من ربط اسمي في الكثير من الأندية ، لم اتلقى عروض لا من برشلونة ولا باريس سان جيرمان ولا يوفنتوس ولا إنتر ولا نيوكاسل ، اتصلوا بي بنفيكا وموناكو فقط”.

بوشتينيو : لم يعرض على أحد تدريب برشلونة

رد ماوريسيو بوشتينيو المدرب الأرجنتيني على ربطه بتدريب برشلونة في الموسم الماضي في تصريحات تلفزيونية : ” لم يعرض علي أحد تدريب نادي برشلونة ، لقد تناولت الطعام مع رامون بلانيس لأن لدينا صداقة لسنوات عديدة ، منذ 2009 عندما وقع مع إسبانيول كسكرتير فني ، عملنا لمدة أربع سنوات معًا ثم في توتنهام عمل معنا أيضًا”.

وأضاف حول سخريته من نادي برشلونة :” كان أول مؤتمر صحفي لي كمدرب لتوتنهام وسألوني عن برشلونة ثم أجبت بسخرية وأعتقد أنني تجاوزت الحدود ، يبدو الأمر لطيفًا للغاية لمشجعين إسبانيول ، ولكن لا يتعين علي تبرير أي شيء لأنه لا يمكن لأحد أن يشكك في حبي لإسبانيول”.

هولدينج يرفض عرض وست هام

بحسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن روب هولدينج مدافع أرسنال سيرفض عرض وست هام، المدافع الانجليزي الشاب يخطط للبقاء والقتال على مكانه في تشكيلة ارسنال

عودة الجماهير في الدوري الإنجليزي

تستعد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لإعلان عودة الجماهير يوم 1 أكتوبر المقبل ، واستقرت الحكومة البريطانية على عودة الجماهير ولكنها لم تحدد بعد الموعد الذي قد يكون أكتوبر أو نوفمبر المقبل بشكل كامل.

كلوب : سنحاول التطوير في ليفربول هذا الموسم

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه سيحاول التطور هذا الموسم للإحتفاظ بلقب البريميرليج في تصريحات لسكاي سبورت : ” من الطبيعي تمامًا أنّ يتعين علينا اتخاذ خطوة إلى الأمام، لأن الفرق الأخرى ستتخذ خطوات أخرى”.

وأضاف : ” نحن لن ندخل الموسم الحالي بكوننا كنا أبطالًا في الموسم الماضي فقط، بل نحاول باستمرار أنّ نواكب التحديات الجديدة، وأنّ نجد حلولًا للتحديات لتفادي مواجهة المشاكل، هذه هي الطريقة التي يجب علينا التعامل بها ، لقد فعلنا العديد من الأشياء الجيدة خلال الفترة الماضية، ولكن أولًا وقبل كل شيء، علينا إظهار ذلك مرة أخرى، لذا الأمر لا يتعلق بتغيير بعض الأمور فقط، بل بإيجاد النهج الصحيح والتخطيط مرة أخرى”.

خليفة صلاح يخضع للفحص الطبي في ليستر سيتي

اقترب نادي ليستر سيتي من ضم جنكيز أوندير نجم نادي روما والملقب بخليفة صلاح ، ويستعد اللاعب للخضوع للفحص الطبي مع الثعالب مقابل 3 مليون يورو إعارة مع خيار شراء إلزامي ب24 مليون يورو .

ثنائي ريال مدريد في طريقه إلي لندن

كتب فابريزيو رومانو صحفي ” سكاي سبورت ” أن جاريث بيل وسيرجيو ريجيلون غادروا ريال مدريد في طريقهم إلي لندن والصفقة تمت و الأعمال الورقية .

وسيتم إعارة بيل لسنة واحدة، وبيع ريجيلون في صفقة دائمة؛ تم إجراء الفحص الطبي بالفعل في مدريد والإعلان الرسمي قريبًا .

عودة ثنائي تشيلسي قبل صدام ليفربول

شهدت تدريبات نادي تشيلسي عودة بن تشيلويل وتياجو سيلفا لأول مرة قبل لقاء ليفربول الأحد القادم على ملعب ستامفورد بريدج في البريميرليج .

وكيل تيليس يلمح لرحيله لمانشستر يونايتد

لمح وكيل أعمال لاعب بورتو البرتغالي أليكس تيليس لرحيله إلي نادي مانشستر يونايتد حيث يتوقع وصول عرض من النادي الإنجليزي بشكل رسمي ويبدو أن اللاعب وفقا لصحيفة ” ابولا البرتغالية ” هو المختار لتعويض فشل ضم ريجيلون ، وسينتهي عقده مع بورتو في صيف 2021 .

مورينيو يشيد ب ” ندومبيلي ”

أشاد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بنجمه الفرنسي تانجي ندومبيلي بعد إحراز هدف قاتل ضد لوكوموتيف بلوفديف بالدوري الأوروبي .

و قال مورينيو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “ندومبيلي يتطور، الموسم الماضي لم يكن كذلك، في العام الماضي كان عالقًا في وضع لم أستطع فيه رؤية أنّ يتطور ، يتدرب بشكل جيد للغاية ويتعافي من إصاباته وقدم لنا ما كنا بحاجة إليه في اخر 30 دقيقة ، أؤمن به ولم أشك في جودته ابدا ولا في دوافعه والتزامه ومهنيته ، وقدم لنا أداء جيد للغاية ” .

بانفيلد : لم نحصل على أموال من ريال مدريد نظير أنتقال خيمس

أكد إيجانسيو أوركويزا أمين صندوق بانفيلد الأرجنتيني ان النادي لم يحصل على أموال من ريال مدريد نظير إنتقال خيمس رودريجيز لإيفرتون ، ويحق للنادي الحصول على أموال بعد إنتقال خيمس للتوفيز مقابل 25 مليون يورو ولكن اوركويزا قال : ” خاميس انتقل الى إيفرتون بشكل مجّاني، كما لو أنه لاعب حر، لقد تم إجراء اتصالات مع كلا النّاديين وأكدوا أن نادي بانفيلد لن يتلقى أموالا من صفقة خاميس”.

فاتي يعود لتدريبات برشلونة

شهدت تدريبات برشلونة منذ قليل عودة النجم الشاب أنسو فاتي و تدرب مع المجموعة بدون مشاكل بعد تعرضه لإصابة ابعدته عن لقاء جيرونا وديا .

ليفربول يطلب ديمبلي

وفقا لمصادر صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن ليفربول يريد ضم عثمان ديمبلي إعارة موسم واحد ويعتقد ان اللاعب سيعطي حلول هجومية إضافية .

بايرن ميونيخ انهي اتفاقه مع ديست

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ لديه إتفاق مكمل مع ديست عقد لمدة خمس سنوات وتبقي الإتفاق بين اياكس وبايرن ميونيخ مفقود حتي الآن .

برشلونة يريد بيع سميدو

وفقا لصحيفة ” الموندو ” فإن برشلونة يريد بيع نيلسون سميدو ليحصل على الأموال و قال وكيله خورخي مينديز أن هناك نادي إنجليزي مهتم وهو ولفر هامبتون ، وبرشلونة يهمه فقط الحصول على 40 مليون يورو او 45 مليون يورو ولا يمانع كومان بيع اللاعب ويمكن للبارسا التوقيع مع لاعبين بعد ذلك وهما ديباي وديست وإريك جارسيا .

مدرب أستون فيلا : مازالنا نحاول ضم لاعبين جدد

أكد دين سميث مدرب استون فيلا في مؤتمر صحفي أن فريقه مازال مهتم بضم لاعبين جدد للمنافسة في البريميرليج الموسم الجديد : ” ما زلنا نحاول جلب لاعبين آخرين لكننا نعتقد أنها كانت نافذة إنتقالات جيدة جدًا حتى الآن. لاحظت من الكثير [ اللاعبين ] أنهم سعيدين جدًا ، سنبدأ من الصفر يوم الإثنين و سنكون بأتم الجاهزية ضد ( شيفيلد يونايتد ).”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى