كورة إنجليزية

ارتيتا : كنت واثق من تجديد عقد أوباميانج ورحيل مارتينيز خسارة كبيرة لنا

أجري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء وست هام ، في إطار منافسات الجولة الثانية من البريميرليج .
 
وقال أرتيتا عن تجديد عقد أوباميانج : ” علمت أن ذلك سيحدث لذلك كنت مرتاحًا بشأنه. أنا سعيد للغاية لإقناع اوباميانج بالبقاء بالشروط المناسبة. العمل معه رائع للغاية. علاقتنا متبادلة. الطريقة التي يتصرف بها وما يؤديه في الملعب وبالضبط ما أطلبه منه. السبب الأكبر في بقاء اوبا هو هذا النادي.”
 
وأضاف حول ضم رونارسون ليكون بديل مارتينيز : ” رحيل ايمليانو كان خسارة كبيرة لنا وعلينا ايجاد بديل. في كرة القدم، الساعات تصبح أيام. لا يمكنني اخباركم بشيء. الأمر يعتمد على ما يحدث في مركز حراسة المرمى. سوق الانتقالات مازال مفتوحًا وكل شيء بإمكانه أن يتغير.”
 
وواصل حول إرتباط الفريق بضم عوار وبارتي : ” لا يمكنني الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي ، مستقبل اوزيل وجوندوزي ؟ يتدربان بشكل جيد. الروح المعنوية رائعة والجميع يدفع بعضه البعض للأمام.”
 
وتابع عن لقاء وست هام : ” دائمًا ما يشكلون تهديدًا لنا. لقاء مارس الماضي كان مثالًا جيدًا على ذلك. علينا أن نكون جاهزين.”
 
ورد أرتيتا على سؤال حول عودة جاريث بيل : ” الدوري دائمًا ما يملك أفضل اللاعبين في العالم وجاريث أحد الأفضل. أعتقد أنه من الإيجابي دائمًا إعادة اللاعبين الكبار للنادي. الصراع بين الأندية يجعل البطولة أصعب.”
 
و أتم ارتيتا : ” لويز يتدرب مع ارسنال وجاهز للقاء ، علينا إيجاد التوازن في النادي بما نملكه في تشكيلتنا وميزانيتنا. الوقت سيخبرنا إن كنا أضعف. مرحلة توظيف حارس جديد نأمل بأن تعود علينا بمستوى رائع.”
 
وأشاد أرتيتا بالشاب ريس نيلسون : ” أحب للغاية الطريقة التي يتدرب بها. الأمور في كرة القدم لا تتغير خلال 3 أشهر، بل في 3 دقائق. سيقوم بدفع الفريق للأمام.”
 
وختم حول دوري الأبطال :” علينا إعادة هيكلة النادي. لا يمكننا نسيان أننا نادي أرسنال لكرة القدم. تاريخنا يتطلب منا تقديم الأفضل. علينا المحافظة على جودتنا من اجل النجاح.”
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى