كورة إنجليزية

سولشاير : فان دي بيك قد يشارك أمام استون فيلا و لن أتحدث عن سانشو

 

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير عن تأثير فان دي بيك : ” تأقلم بشأكل جيد، لاعب رائع بشخصية مليئة بالطاقة والسعادة كل يوم وقدم أداء رائع أمام أستون فيلا لذلك ربما سيتواجد، ولكن بالطبع لأن أحدد الفريق المشارك اليوم، سأقوم بذلك معهم بعد التدريبات.”

وأضاف عن آماله للموسم : ” أعتقد أنه بإمكاننا الدخول في الموسم الجديد بثقة كبيرة وذلك بسبب ما قدمناه الموسم الماضي، وأننا أظهرنا أننا قادرون على التطور خلال الموسم ولكن علينا اكمال ذلك وإظهار ذات الرغبة.”

وواصل عن إحباط المشجعين بسبب سوق الإنتقالات : “الجماهير ترغب دائمًا برؤية أفضل فريق ممكن للمشاهدة، ترغب برؤية أفل فريق لمانشستر يونايتد وهذا هو الشغف الذي نرغب برؤيته. بعد رحيل السير، المتوسط كان الإنهاء في المركز الـ 5 ولكن الموسم الماضي أنهينا في الـ 3 وهذه خطوة كبيرة.”

وتابع عن سلوك ماجواير : ” سنستمر على ما نقوم به، حيث أننا نعلم بأن هاري يمتلك شخصية قوية وقادر على وضع ما حدث جانبًا ولكن كـ إنسان فالأمر سيعود مرة أخرى إلى ذهنه وعلينا متابعة تطورات ذلك.”

و تحدث سولشاير عن ماسون جرينوود : ” نعم تحدثت معه وما ناقشناه سيبقى بيننا. كان قد قدم موسم مميز، وأناو النادي عملنا بجد لإعطاءه الوقت الكافي للمشاركة على أرضية الميدان، ولكن بعد إنتهاء الموسم تم استدعاءه للمنتخب وحاولنا اعطاءه الراحة الكافية ذهنيًا وجسديًا.”

وعلق سولشاير على ربط يونايتد بضم سانشو : ” قمنا بصفقة رائعة عندما تعاقدنا مع دوني ونحن سعداء بوجوده معنا ولا يمكنني الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، لا يمكنني التكهن. علينا تطوير ما لدينا وسنرى إن كان بإمكاننا التعاقد مع اي لاعب جديد.”

وحول إختيارات وسط الميدان قال :” التأكيد الـ 3 بإمكانهم التواجد معًا على أرضية الميدان، حيث أننا نملك كذلك سكوت ماكتوميناي، فريد وماتيتش. الأمر لا يدور حول ثلاثتهم فقط، أنا متأكد من أننا سنراهم معًا.”

وختم حول الإصابات : ” لوك شاو و بوجبا جاهزان لأن يتم إختيارهم للتشكيلة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى