كورة إنجليزية

فيران توريس : جوارديولا أقنعني باللعب في مانشستر سيتي ودي بروين أكثر من أدهشني

كشف فيران توريس نجم نادي مانشستر سيتي الحالي أن بيب جوارديولا قد تحدث معه حول قدومه إلي مانشستر ، وتطرق لإستعداده للموسم الجديد .
 
وقال فيران توريس : ” عندما تحدثت مع بيب اخبرني بالقدوم الى مانشستر، وقال ان قدومي سيكون مهمّا للفريق وانه يتصور ان النادي مكان رائع لي. من تلك النقطة لأكون صادقاً، كنت مقتنعاً تماماً بالمجيء”.
 
وأضاف لمانشستر إيفنينج نيوز : ” وجود بيب كان امرا مفصليّا، هو يعرف كيف يخرج الافضل من كل لاعب. ذلك امر جعلني اشعر بأني متأكد ان السيتي كان الخطوة الصحيحة في مسيرتي. مع بيب كمدرب يمكنني الوصول لكامل امكانياتي”.
 
وواصل : “مانشستر سيتي من افضل اندية العالم. طوال تواجدي هنا سيكون الامر تحدي بالنسبة لي. في كل فترة انتقالات، اذا لم يكن الوضع جيدا في اي مركز فإن النادي يمكنه ايجاد لاعب اخر في السوق “.
 
وتابع : ” انه تحدي بالنسبة لي ان العب بمستوى عالي ولباقي لاعبين الفريق كذلك. حتى لايبحثوا عن بديل اخر لك “
 
وأتم حول إختيار الرقم 21 بعد رحيل سيلفا :” كان شرفاً عظيماً حينما تمكنت من إختيار الرقم 21. سأقدم افضل مالدي واكون جزءاً من تاريخ هذا النادي. الحديث عن الوصول الى ماوصل اليه دافيد سيلفا مع السيتي امر صعب. لكن يشرفني ان ارث رقمه “.
 
و حول أكثر لاعب ادهشه في مانشستر سيتي : ” هناك لاعبون جيدون في مانشستر سيتي ولكن الأبرز هو كيفين دي بروين؛ كيفين أحد قادة مانشستر سيتي وهو أبرز من أدهشني هنا [في مانشستر سيتي].
 
وحول ليفربول ومنافسته هذا الموسم على لقب البريميرليج قال :” ليفربول فريق قوي واثبتوا ذلك في السنوات الماضية ولكن في نفس الوقت اعتقد ان ادينا فريق يمكنه استعادة لقب البريمرليغ ، اريد دائما تسجيل وصناعة الاهداف ولكن قبل كل شيء اريد ان العب واستحق مركزي في الفريق “.
 
وختم حول إرتباط ميسي باللعب في مانشستر سيتي موسم 2021-2022 : ” أعتقد أن لدينا فريقًا رائعًا يتجاوز ميسي وقادرين على القيام بأشياء عظيمة في دوري الأبطال ” .
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى