كورة إنجليزية

لامبارد يعلن عن غيابات مؤثرة بفريقه قبل مواجهة ليفربول

تحدث فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي في المؤتمر الصحفي الخاص بقمة فريقه امام ليفربول المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات البريميرليج.

‏- سئل لامبارد عن الإصابات؟

أجاب لامبارد: “بِن تشيلويل غير جاهز. بوليسيتش كذلك. نأمل أن يعودا للتدريبات عقب اللقاء. زياش غير جاهز كذلك. بينما تيمو فيرنر جاهز.”

‏- ماذا عن تياجو سيلفا؟

لامبارد: “تدرب معنا لـ 3-4 أيام. نحن نعمل على تجهيزه للقاء ليفربول.”

‏- هل هذا اللقاء سيحدد أي شيء؟

لامبارد: “من المبكر قول ذلك. مازلنا في ثاني لقاءات الموسم. كنا في حالة تحضيرية في لقاء يوم الإثنين. الآن نواجه الفريق الأفضل في البلاد العام الماضي. تحدي جيد. قدمنا أداء جيد أثناء مواجهتهم. تحدي صعب للحصول على الـ 3 نقاط.”

‏- هل ليفربول سيحصد اللقب؟

قال لامبارد: “لا أرغب بتحديد ذلك فهي وظيفة لمحللي القنوات. علينا فهم جودة ليفربول ومانشستر سيتي خلال السنوات الماضية. سيكون موسم تنافسي.”

‏-عن انتقال جاريث بيل لتوتنهام؟

قال لامبارد: “لاعب رائع بقدرات فردية لا تصدق. إن أتى لتوتنهام فسيكون إضافة كبيرة لهم بكل تأكيد. هم فريق منافس على مراكز دوري الأبطال والدوري.”

‏- عن العداوة مع ليفربول؟

قال لامبارد: “كانت متواجدة أثناء فترتي كلاعب. في دوري الأبطال واجهناهم كثيرًا. على مستوى الوقت الحالي الأمر مختلف لأن ليفربول الأن هم أبطال الدوري وعلينا التطور. كلا الفريقان، الناديان والمدربين يحاولون الدفع بفريقهم للفوز. هذا ما يدور حوله الدوري.”

‏- وعن التعاقد مع حارس نيس ادوارد ميندي؟

أجاب لامبارد: “لا جديد لكم. لا أرغب بالحديث عن ميندي.”

‏- وعن اللاعبان تيمو فيرنر وكاي هافيرتز تحدثا عن أفضل مركز لهما، ما رأيك؟

لامبارد: “لم يشاركا سوى في لقاء واحد. كاي لعب في مركز مختلف، وتيمو كان يشارك كجناح ومهاجم في المنتخب ومع ناديه. سيكون هنالك بعض من المرونة لدينا. سنحاول ايجاد التوازن للفريق ككل.”

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى