كورة إيطالية

التعادل السلبي يسيطر على لقاء روما وفيرونا في أولى جولات الكالتشيو

روما وفيرونا

انتهت منذ قليل أحداث مباراة روما وهيلاس فيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الممتاز “سيري-آ”، وذلك بالتعادل السلبي دون أهداف للفريقين.

وشهد اللقاء سيطرة واضحة من نادي روما حيث حاول الوصول إلى الهدف الأول من خلال 21 تسديدة، مقابل 8 تسديدات فقط لنادي فيرونا.

وبهذه النتيجة يحتل فيرونا المركز الثاني بجدول الترتيب، وذلك برصيد نقطة وحيدة من لقاء اليوم.

وعلى الجانب الآخر، أصبح نادي روما في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضًا حصدها من تعادله الأول في المسابقة بلقاء فيرونا.

يذكر أن فيرونتينا يحتل صدارة جدول الترتيب بعد تحقيقه فوز ثمين على تورينو، وتحصل على ثلاثة نقاط بالمباراة الأولى في الكالتشيو.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock