كورة إنجليزية

بيل : كنت اتمني العودة لتوتنهام منذ رحيلي إلي ريال مدريد

قال جاريث بيل نجم نادي توتنهام هوتسبير الجديد أنه سعيد بالعودة إلي السبيرز ، بعد إنضمامه رسميا على سبيل الإعارة لموسم واحد .

وقال اللاعب، في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية للنادي اللندني “من الرائع العودة مجددا للفريق، توتنهام ناد خاص بالنسبة لي، فهو من صنع اسمي، ومن المذهل العودة إليه مجددا”.

وتابع “أتمنى أن أتعافى سريعا، لمساعدة الفريق وحصد الألقاب ، منذ رحيلي عن توتنهام، دائما ما فكرت في العودة إليه من جديد ،والآن سنحت الفرصة لي، وكانت لحظة جيدة، أنا متحمس وأريد أن أبدأ”.

وواصل :” توتنهام يملك جماهير مذهلة ، أنا جائع و لدي الحافز للقيام بعمل جديد مع السبيرز ، حصلت مع الريال على الكثير من الألقاب و اكتسبت عقلية الفوز ، لقد اكتسبت خبرة وكيفية التعامل مع الضغط في المباريات الحاسمة مثل النهائيات، آمل بإعطاء الثقة للجميع بقدرتنا على الفوز ببطولة وهذا هو هدفنا هذا الموسم”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “هدفنا الحصول على الألقاب، وأريد نقل هذه العقلية لـ توتنهام، مُنذ أنّ غادرت قام النادي بأشياء رائعة، مثل بناء الاستاد، ومركز التدريبات، كل شيء هُنا مُثير”.

وبحسب ” بي بي سي ” البريطانية سيدفع نادي توتنهام 40 % فقط من راتب جاريث بيل ، يذكر أن راتبه الأسبوعي يتجاوز ال600 ألف باوند .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock