كورة إنجليزية

ريجيلون يوضح سبب إختياره الإنتقال لتوتنهام

أوضح سييرجيو ريجيلون نجم توتنهام الجديد سبب إختياره الإنتقال للسبيرز هذا الصيف ، قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت تكلفتها 30 مليون يورو .

وقال ريجيلون للموقع الرسمي لتوتنهام: “أنا سعيد جدًا لوجودي هُنا، أريد العمل مع زملائي في توتنهام، سأحاول تقديم كل شيء من أجل النادي، أنا حقًا أحب فلسفة النادي والمدرب، وهذه أشياء جعلتني حقًا أرغب في الانتقال لـ توتنهام وأيضًا رغبتي في النمو والتطور”.

وأضاف: “توتنهام لديه لاعبين عالميين، ومدرب عالمي مثل مورينيو، أنا لا أستطيع الانتظار حتى أعمل معه، لقد رأيت مرافق التدريب، كل شيء هُنا لا يُصدق، كما قلت لا أستطيع الانتظار حتى أعمل في هذه المرافق الرائعة والعمل مع كل زملائي”.

وواصل: “أنا الآن في الدوري الإنجليزي، إنه من بين الأصعب في العالم، إن لم يكن الأصعب، أريد بدء مغامرتي هُنا”.

و تابع: “لقد تحدث حول كل شيء مع بيل؛ النادي، والملعب الجديد، لقد رأيت صور رائعة للملعب، لا أطيق الانتظار حتى أكون هُناك، وخاصة عندما يعود المُشجعون مرة أخرى، لرؤية مبارياتنا وخلق الجو الذي نريده، لنحقق كل ما نريده هذا العام”.

واختتم: “أنا لعبت في الدوري الأوروبي بالموسم الماضي، وكنت محظوظًا للفوز بهذا اللقب، إنها بطولة رائعة، وبحاجة إلى عمل كثير منا من أجل الفوز بها، هدفنا الحصول على الألقاب هذا الموسم وإنهاء الموسم في مركز من مراكز المقدمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock