كورة اسبانية

كومان : كوتينيو قطعة مهمة في النادي و ريكي بويج مستقبل برشلونة ولكن

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه بكأس خوان جامبر الودية على حساب إلتشي بهدف نظيف على ملعب الكامب نو .

وقال كومان : ” إنها مباراة خاصة لأنها اول مباراة لي هنا ، كان الأمر خاص جدا ، أتمني أن نحقق الإنتصار مرة أخري عند عودة الجماهير ” .

وأضاف : ” خلقنا العديد من الفرص اليوم ، أول 20 دقيقة بعد الشوط الثاني قدمنا أداء ممتاز جدا ، يعجبني كثيرا الضغط على الخصم وهذا ما فعلناه في بداية المباراة ” .

وواصل : ” مازالنا في فترة تحضيرية ، في آخر 20 دقيقة قد تشعر بأن اللاعبين تعبوا وهذا امر طبيعي ، في الشوط الثاني كنا الأفضل وخلقنا فرص كثيرة للتسجيل ” .

وأشاد كومان بكوتينيو : ” كوتينيو لاعب ممتاز وهو يشتغل بجد وبشكل كبير وأنا سعيد بمستواه ، كوتينيو قطعة مهمة في هذا الفريق ” .

وحول مستقبل ريكي بويج و حقيقة إبلاغه بالرحيل فقد قال :” أخبرته انه من الصعب أن يحصل على دقائق كثيرة ، هو يحتاج أن يلعب بإنتظام ليتطور ، لديه مستقبل كبير في برشلونة ، ليس صحيحا أني خبرته بأني لا اعول عليه نهائيا لكن يجب أن يلعب بإنتظام ليتطور ” .

وتابع :” الإعارة هي خيار لريكي ، هو يملك الموهبة ، وفي سنه يحتاج للعب بإستمرار ، لكي يستمر بالتطور وأخبرته بأنه سيكون من الصعب الحصول على دقائق كثيرة هذا الموسم ، هو مستقبل مهم للنادي ، إقترحت عليه الخروج كإعارة لأنه يحتاج مزيد من الدقائق ” .

وختم : ” بالنسبة لريكي بويج ، بيدري ، ألينيا الأمر معقد لأن هناك كثير من المنافسة في مراكزهم ” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock