كورة اسبانية

بارتوميو يحدد موقفه من الإستقالة عن منصبه ويثير الغموض حول سواريز

حدد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة موقفه من الإستقالة عن منصبه ، بعد نجاح حملة سحب الثقة من الإدارة ووصول أكثر من 20 ألف توقيع .

وقال بارتوميو في تصريحات لقناة برشلونة : ” الحقيقة 20 ألف توقيع فاجأنا جميعا لأنه رقم مرتفع ، أري الفريق بشكل جيد للغاية و يتدرب بحماس كبير ولا أحد يريد الإستقالة ” .

وأضاف : ” للأعضاء كل الحق أن يتحدثوا عن آرائهم ، والقيام بإجراء ديقمراطي ، نأسف لظروف الوباء التي لم تسمح لنا ولا المشجعين التواجد في الملعب ” .

وواصل : ” لدينا رغبة كبيرة للقيام بموسم جيد ، نثق بقرارات كومان ولديه صلاحية مرتفعة لتحقيق ما يراه مناسبا للفريق ، لعبنا مبارتين إعداديتين لاحظنا فيها أن اللعب أصبح مختلفا بعض الشيء وهذا ما كان يريده كومان ” .

وتابع حول ميسي ومستقبله و التمسك ببقائه ورفض رحيله الموسم المقبل : ” لم أكن استطيع السماح له بالرحيل ، لأنه اعظم لاعب بالتاريخ ، كرئيس لا أريد اي نزاع مع ميسي ، وهو يتدرب بشكل جيد ومستمتع بمشروع كومان ” .

وحول الصفقات و شراء اللاعبين رد بارتوميو : ” لا توجد لدينا مشاكل في الأموال لكن قبل ان نشتري لاعب مثل ديباي يجب ان نتخلص من عدة لاعبين ” .

و رد حول موقفه من الإستقالة : ” اعيش في النادي يوماً خلف يوم ، لا افكر بالقيام بشيء الان او انتظار صحة التواقيع ضدي ، لن أستقيل ، سنمارس الديمقراطية “.

وعن المال المطلوب للتوقيع مع لاوتارو مارتينيز قال بارتوميو : ” أنا لا أخوض في أسماء محددة، ما شرحناه بالفعل هو أن الوباء قد أثر على الاقتصاد ويجب على جميع الأندية التكيف، والحد من كتلة الرواتب لتحقيق اللعب النظيف ” .

وعن ريكي بويج وقرار كومان بعدم الإعتماد عليه الموسم المقبل أجاب : ” سيشرح كومان الأسباب. الأخبار كانت مبالغاً فيها ليس الأمر وكأن كومان لا يعتمد عليه، سيشرح ذلك ” .

وحول مستقبل لويس سواريز قال بارتوميو : ” لويس سواريز لا يزال لاعبا في برشلونة ولا أستطيع قول أي شئ آخر ” .

وعن الخلاف و الأزمة بين بارتوميو وكيكي سيتين مدرب الفريق السابق قال : ” لم يتم التوصل لاتفاق مع سيتين والقاضي سيحل المشكلة، تحدث في الكثير من الأندية ، نشكر سيتين على مساعدتنا وقدومه لتدريب برشلونة ” .

وختم عن كومان : ” كومان سيكون مدرب الفريق لسنوات عديدة ، يجب ان ننسي الماضي و نتحدث عن المستقبل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى