كورة ألمانية

تقارير تكشف شروط آلابا للبقاء في بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية شروط المدافع النمساوي دافيد ألابا للبقاء ضمن صفوف بايرن ميونيخ في الصيف الحالي .
 
وبحسب ” سكاي ألمانيا ” فإن ألابا يريد البقاء في بايرن ، لكن ليس بشروط النادي ، قدم بايرن حتي الآن عرضين ، كلاهما تم رفضهما ، وفقا للمقربين من آلابا فإن الكرة الآن في ملعب البايرن ويتوقعون عرض جديد وعلى إستعداد لتقديم تنازلات .
 
وقال هاينر رئيس بايرن حول مفاوضات التجديد مع آلابا : ” ما زلنا نتحدث إلى ألابا ،ما زلت آمل أن نتمكن من إقناعه نحن لا نفقد الأمل لأننا قمنا بتقديم ​​عرضًا له تنافسيًا حقًا.هذه أوقات عصيبة. يحتاج الوكلاء واللاعبون أيضًا إلى فهم هذا.فقط معًا يمكننا أن ننجح نحن والنادي واللاعبون والوكلاء و أيضًا من أجل كرة القدم ككل
 
وذكرت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أنه قد تم رفض العرض الأخير من آلابا بإعتباره غير كافي ، وينتظر وكلائه عرض أفضل ، ويريد بايرن شرح وحل موضوع مستقبل ألابا بحلول 5 أكتوبر .
 
ويريد بايرن أن يكون نشيط في سوق الإنتقالات ، وقد وقع اختيار بايرن على ديست من أياكس ، وإذا غادر خافي مارتينيز النادي ، فسيقوم بايرن بإحضار لاعب 6 أخر . الإسباني لديه عروض من بلباو والصين والمملكة العربية السعودية.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock