كورة ألمانية

رومينيجه : الثلاثية كانت مستحقة أكثر من اي وقت مضي وتياجو بكي عند رحيله إلي ليفربول

أجري كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني مقابلة مع ” سكاي سبورت ألمانيا ” حول كثير من الأمور عن الفريق والبوندسليجا .

وقال رومينيجه حول عودة الجماهير للبوندسليجا : ” نريد أن نلعب معهم مرة أخري ، نفقد ثقافة كرة القدم ، لدينا مدرب رائع و الفريق مجهز جدا ، مرينا بفترة إعداد قصيرة ولسنا جاهزين 100 % لكن فرحة المباريات و المتعة في الملعب شئ نادر ما عشته في بايرن ” .

وأضاف : ” كان الفوز في لشبونة تجربة رائعة ، لقد فزنا بالنهائيات من قبل ، لكن لم يتم الإشادة بنا بأسلوب لعبنا و بعد مباراة باريس تلقي أكثر من 250 رسالة عبر الواتساب أشادت جميعا بأدائنا الممتع ، الثلاثية ربما كانت أكثر استحقاقا من أي وقت مضي ” .

وحول شعوره بالفوز بالثلاثية قال :” الفوز بلقب الابطال كلاعب هو شيء أجمل. ومع ذلك ، عندما تجلس هناك في المدرجات ، فإنك أيضًا ترتجف من المشاعر. لقد انتظرنا صافرة النهاية. إنه لأمر مؤسف ألا يحتفل معنا أي مشجع بهذا النجاح في المدرجات ” .

وعن العلاقة مع هانز فليك أتم رومينيجه تصريحاته : ” أنه مدرب رائع. ، آمل بشدة أن تستمر هذه العلاقة بين بايرن وهانسي لفترة طويلة جدًا ” .

وتحدث عن موقف ومستقبل ألابا : ” لست من المعجبين بمناقشة مفاوضات العقد علنا ، نريد الإبقاء عليه بعد 2021 ، كان هنا لمدة 12 عاما وتطور إلي لاعب غير عادي ونأمل الوصول لحل ، نريد تمديد عقده ” .

وحول رحيل آلكانتارا قال : ” عانقني لمدة خمس دقائق وبكى”. كان هو نفسه متأثرًا جدًا وبكى أيضًا. كشخص ولاعب تياغو “شخص عظيم” .

وعن إرتباط الفريق بضم ديست من أياكس رد رومينيجه : ” حتي الآن لا إتفاق ، المدرب يريد دعم لبافارد و حميديتش يعمل على ذلك ” .

وعن قرار التقاعد قال : ” القرار نهائي ، أوليفر كان أصغر و أكثر إبداعا ، انا متأكد أنه سيتقن العمل بشكل جيد للغاية ، لا يوجد أشخاص لا بديل لهم وحان الوقت ” .

بينما قال رومينيجه عن التنافس مع دورتموند هذا الموسم في البوندسليجا : ” في رأيي إنهم يقومون بعمل جيد في دورتموند. لديهم فريق مثير. لديهم لاعبون شباب ومثيرون للاهتمام في الفريق. دورتموند هو بالتأكيد المنافس الأول على اللقب.

وأشاد رومينيجه بالنجم كيميتش : ” جوشوا ، في رأيي ، شخص مميز في الملعب. لديه عقلية فوز لا تصدق. علاوة على ذلك ، في الحياة الخاصة هو أيضًا شخصية رائعة. إنه رجل مميز. نحن سعداء لوجوده معنا ” .

وختم : ” أخيرًا لدينا لاعبون من الأكادمية يشقون طريقهم إلى الفريق الأول. كان هذا دائما هدف بايرن ميونيخ ، لطالما أردنا أن يكون لدينا ركيزة ثانية ، وليس مجرد لاعبين نشتريهم من الخارج.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى