كورة إنجليزية

لامبارد : كيبا كلفنا نقاط المباراة ضد ليفربول ومازالنا نحتاج للوقت

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد الخسارة من ليفربول بهدفين نظيفين سجلهما ساديو ماني في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد عن طرد كريستينسن : ” ليس شئ واضح، كان يمكن ان يمنحوه او لا، بمجرد رفع البطاقة الصفراء عليك ان تكون متأكد تماما انها تستحق الحمراء لكي تغير قرار الحكم، وانا لست متأكد ان الامر استحق ذلك ” .

وأضاف : ” أنا محبط للخسارة لكني سعيد اليوم أكثر بمرات عديدة من مباراة برايتون ، نحن مازالنا في فترة الإعداد ، رأيت الروح و الرغبة كي أدافع عن فريقي ، نحن بحاجة للوقت ، اي فريق في الكرة الحديثة يتم بناءه بحاجة للوقت، هذا الموسم بداية جديدة وبحاجة للوقت.

وواصل دفاعا عن كيبا : ” علينا أن نساعد كيبا على إستعادة الثقة ، الحراس يعتمدون علي الثقة قبل أي شئ ، لقد أرتكب خطأ واضح لكنه اعترف بذلك ، ان لم يرتكب كيبا خطأ الهدف الثاني وان سجل جورجينيو ركلة الجزاء فإن النتيجة ستكون 1-1 ، لقد ارتكب خطأ كبير جدا وواضح ، ولولاه لكان لدينا فرصة العودة للمباراة غير ركلة الجزاء التي لم نسجلها ايضا ، هو بحاجة لمواصلة التحسن و كيبا هو المسؤول وكلفنا نقاط المباراة ” .

وتابع : ” لقد سيطرنا على خطورة ليفربول بالشوط الاول، توقعت ان نكون منافسين بالمباراة، لم نستقبل تقريبا اي خطورة تذكر بالشوط الاول ” .

وأكمل : ” أعتقد انه ليس من العدل أن تصدر أحكام على نصف مباراة ، لقد رأيت روح العمل وأنا سعيد بها ، لم اكن قادر على استدعاء روديجير لأننا نملك 5 مدافعين ، توموري لم يلعب منذ فترة طويلة ولكنه قدم أداء طيب جدا وآمل ان يشعر بأنني اثق فيه فعلا ” .

وأتم حول ضم إدوارد ميندي من رين : ” ليس لدي أخبار ، كاباييرو سيشترك ضد بارنسلي ، ولكن كيبا بحاجة للمساعدة والدعم، هذا الولد بحاجة لاستعادة الثقة، الثقة هي أول شئ على الحارس ان يحظى به.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى