دوري أبطال افريقيا

تأمين مكثف من الشرطة والجيش لبعثة الأهلي فور وصولها السودان

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار الخرطوم استعدادا لخوض مواجهة الهلال السوداني ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرصت العديد من جماهير الأهلي إلى التواجد في المطار لمؤازرة الفريق فور وصوله إلى مطار إلى السودان وتدعيمه قبل المواجهة المهمة والحاسمة أمام الهلال.

كما هتفت الجماهير لمحمود الخطيب، رئيس البعثة، والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وطالبت الفريق بالصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية، واستعادة اللقب الغالي.

فيما كان حسام عيسي السفير المصري في السودان، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، في استقبال بعثة الأهلي في المطار.

كما رحب طاقم السفارة على الترحيب ببعثة فريق الكرة، التي ترأسها محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء حيث عمل الجميع على إنهاء إجراءات خروج البعثة من مطار الخرطوم.

وشهدت البعثة تأمين مكثف من جانب عناصر الشرطة والجيش التي رافقت حافلة فريق الأهلي من مطار الخرطوم إلى مقر إقامة البعثة في السودان.

ويحل المارد الأحمر ضيفا على نظيره الهلال السوداني في المواجهة المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ويحتاج الأهلي إلى حصد نقطة وحيدة من اللقاء لحجز مقعده في ربع نهائي البطولة الإفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى