كورة إنجليزية

يورجن كلوب يواصل إشادتة بمحمد صلاح قبل مواجهة تشيلسي

واصل مدرب ليڤربول إشادتة بـالنجم محمد صلاح علي ادائة المميز امام فريق ليذز يونايتد.

فاز ليڤربول علي ليدز يونايتد يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الاولي من الدوري الانجليزي.

وشهدت المباراة تألق النجم محمد صلاح وتسجيلة هاتريك ومن ضمنهم هدف فوز المباراة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة ليڤربول ايكو الانجليزية: ارقام صلاح لا تصدق إذا شاهدت مباراة ليدز سيقول الناس إنه سجل هدفين من ركلتي ترجيح ولكن ادائة كان مميز وكفيل بتسجيل ثلاثة اهداف إن لم يكن أكثر من ذلك.

وأضاف الالماني كلوب: محمد صلاح احرز 40 هدف في اول موسم له وهو شئ من الصعب ان يحققه الكثير من اللاعبين وهذا جيد بالنسبة له.

وأضاف ايضًا : القصة التي كتبها هذا الفريق معًا هي انهم يدفعون بعضهم البعض بإستمرار ” صلاح حصل هلي جائزة امام ليدز لكن في بعض الأحيان هذا الموسم سيكون ماني او فرمينيو ” نحن محظوظون بوجود هؤلاء اللاعبين الثلاثة.

وواصل : لا اعرف في الواقع كيف يري الجمهور محمد صلاح من الواضح ان هناك آراء مختلفة ولكن يعرفون جيدًا مدي اهميتة بالنسبة لنا.

وتابع : لا يوجد الكثير من المهاجمين في جميع انحاء العالم حققوا ارقام ” مو ” بعد أكثر من ثلاث سنوات في نفس النادي انه لاعب استثنائي.

وعندما سُئل كيف يحافظ صلاح علي المستوي العالمي؟
اشار كلوب إلي الرغبة الفردية التي لا تزال مسيطره علي اللاعب.

وأوضح كلوب: لقد فعل ذلك بمفرده إنه يستحق الثناء علي ذلك نحن نفعل الكثير من الاشياء لمساعدته علي ان يكون اللاعب الذي يستطيع ان يكونه ومن اجل الفريق.

واختتم : إذا كان بإمكانك كتابة كتاب عن كيفية الحفاظ علي النجاح فإن التدريب الذي يقوم به وما نقوم به بين المباريات مفتاح ذلك.

ويذكر ان النجم محمد صلاح سجل 97 هدف بقميص ليڤربول منذ انضمامة للفريق قادمًا من روما وتُوج ب أربعة بطولات وهم ” كأس العالم للأندية، دوري ابطال اوروبا، الدوري الانجليزي، السوبر الاوروبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى