كورة إيطالية

في عيد ميلاده.. بوفون يعلق على ما حدث في ديربي الغضب

يحتفل اليوم أسطورة حراسة المرمى جيانلويجي بوفون بعيد ميلاده الثالث والأربعين، حيث لعب الأسطورة بقميص السيدة العجوز 21 سنة حقق فيها 25 لقبا؛ منها لقب كأس العالم 2006 مع إيطاليا.

وعلّق جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، على مواجهة إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، وأبدى رأيه في مشادة روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش.

وفي تصريحاته لـ”Rai sport” أبدى بوفون رأيه قائلاً: “هذه الأشياء لا ينبغي أن تحدث، ولكن عندما تحدث فهي جزء من التوتر في بيئة المباريات، ويمكن أن تتحول إلى كلمات لا تقولها في العادة، أنا لا أعتبرها بهذا السوء”.

وبسؤال بوفون : “كيف تشعر عشية عيد ميلادك الثالث والأربعين؟”، أجاب في تصريحاته لـ “Rai sport”: “أنا مرتاح جدًا، مجرى الوقت أمر لا مفر منه!، عليك تقبل ذلك وامض قدمًا بحماس كبير”.

تم إخبار بوفون أن لاعب الوسط توم برادي (لاعب كرة قدم أمريكية) يبلغ من العمر 43 عامًا، ويذهب إلى سوبر بول (بطولة دوري الألعاب الرياضية) في نهاية هذا الأسبوع.

وعلّق بوفون: “من الجيد معرفة ذلك، هذا يعني أنني لست استثناءً، يمكننا محاولة كسر المحظورات وبعض الصور النمطية عن الرياضيين الأكبر سنًا”.

وسُئل بوفون عما إذا كان سيستمر في اللعب في يوفنتوس الموسم المقبل، ورد: “أنا لا أفكر في ذلك! شخص مثلي يبلغ من العمر 43 عامًا يجب أن يفكر في اليوم التالي فقط، أريد الاحتفال بعيد ميلادي وهذا بالفعل إنجاز!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى