كورة اسبانيةكورة فرنسية

نجم psg على رادار ريال مدريد.. ومشكلة وحيدة تعرقل إنتقاله

دخل إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان السابق، ضمن حسابات فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية، رغبةً من النادي الملكي بتعزيز خط هجومه خلال الميركاتو الحالي.
 
وقد إنتهى عقد كافاني مع فريقه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي، ولكن حتى الآن، لم يقرر الأوروجوياني وجهته القادمة، لرغبة ضمه من أكثر من نادٍ كبير، مثل يوفنتوس، روما، بنفيكا، أتلتيكو مدريد وجريميو.
 
وأشارت التقارير الكتالونية في الأيام الأخيرة بأن كافاني قام بعرض نفسه على إدارة برشلونة، ولكن النادي رفض مؤكدًا بأن اللاعب ليس ضمن خططه على الرغم من مستواه الجيد وقدراته البدنية.
 
ويقوم بعض من وكلاء اللاعبين، بطرح كافاني أمام ريال مدريد من اجل التعاقد معه، خاصةً بأن النادي الإسباني يبحث عن صفقة هجومية قوية، بجانب كريم بنزيما، بعد أن فشل لوكا يوفيتش، ماريانو دياز وبورخا مايورال في إقناع زيدان المدير الفني للملكي.
 
ولكن في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها ريال مدريد بسبب جائحة كورونا، يجعل ذلك صعوبة في ضم اللاعب بسبب راتبه الذي بلغ في باريس سان جيرمان حوالي 7 مليون يورو.
 
ولم يرد ريال مدريد بعد بقراره النهائي بشأن الصفقة التي لن تكلف خزائنه يورو واحد بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الفرنسي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى