كورة ألمانية

رئيس بايرن ميونيخ لا يستبعد ضم صفقات جديدة

 

لم يستبعد هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني ضم صفقات جديدة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

و قال هاينر في تصريحات لصحيفة بيلد : ” من الممكن أن نحصل على لاعب أو آخر بنهاية الإنتقالات الصيفية ، المدافع المناسب هو الأولوية ” .

وأضاف حول تسمية وكيل آلابا بسمكة البيرانا الجشعة :” أولي هونيس هو رجل يتمتع بحياة عامة في كرة القدم و يضعها في بعض الأحيان بشكل واضح.لكنه على حق من حيث المبدأ.سلط وباء كورونا الضوء على الضرورات الاقتصادية في كرة القدم. كانت تلك دعوة للاستيقاظ لجميع الأطراف وليس لاستنفادها ” .

وواصل عن تعيين أوليفر كان خلفا لرومينيجه : ” اخترنا عن أوليفر كان لأنه يتمتع بالكفاءة الرياضية والماضي البافاري والكفاءة الاقتصادية. نريد إحضاره مبكرًا بما يكفي حتى يتمكن من التعلم من تجربة رومينيغة ” .

وعلق ايضا على إرتباط بايرن بإستعادة جوتزة :” لا أعرف عن مكالمة هاتفية من هانسي فليك. لم نناقش بعد موضوع عودة ماريو غوتزة إلى بايرن ، داخل مجلس الإشراف. الإدارة الرياضية التي أثق بها ستقدم بالتأكيد فريقًا جيدًا.

بينما قال حول مستقبل آلابا : ” لا جديد منذ التصريح الصحفي الأخير ، نقدره كثيرا في النادي ، هذا أيقونة بايرن ميونيخ ، لقد كان يلعب معنا منذ 10 سنوات. بالطبع نريد الاحتفاظ به. لكن في النهاية ، هذا قرار ديفيد. قدمنا ​​له عرضًا ، والأمر متروك له في قبوله ” .

وعن بديل آلابا اتم تصريحاته :” نحن نخطط بكل السيناريوهات ولدينا أيضًا خطة B. وخطة C إذا لم نتوصل إلى اتفاق مع اللاعبين في النهاية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى