كورة اسبانية

سيرجي روبرتو : واثق تماما في كومان و سواريز سيجعل أتلتيكو مدريد أقوي بكثير

 

أجري سيرجي روبرتو ظهير نادي برشلونة مقابلة مع إذاعة ” راك 1 ” الإسبانية حول الموسم الجديد ووصول رونالد كومان لتدريب الفريق خلفا لكيكي سيتين .

وقال سيرجي روبرتو حول لقاء بايرن ميونيخ : ” مباراة بايرن صعبة للنسيان ، قضينا اسوأ صييف ، بعد مباراة بايرن شعرنا بأننا لا نريد لعب كرة القدم مرة أخري ، أثق بأننا نستطيع الفوز بدوري الأبطال في كل موسم ” .

وأضاف حول مستقبل ريكي بويج :” من الصعب جدا اللعب في الفريق الأول ، أنه قرار ريكي بويج وبالنسبة لي قررت البقاء و القتال على مركزي ، ويجب أن يستغل الفرصة حين تحن له الفرصة وكان حلمه النجاح مع برشلونة ولا احد يعلم الموسم طويل جدا ” .

وأكمل عن الليجا هذا الموسم : ” أعتقد أن دوري هذا الموسم سوف يكون في مركز الظهير الأيمن ، لكن حقا استمتع باللعب في الوسط ، سواريز ؟ حاليا لا يزال معنا وإذا انتقل لأتلتيكو سيكونوا اقوي بكثير ” .

وتابع عن شعوره بالنسبة لميسي في تحضيرات الموسم الجديد : ” منذ ان كنت في الفريق الأول, لطالما رأيت ميسي بنفس الرغبة والطموح وفي هذا الموسم لن يقل عن تلك الرغبة ، اراه يتدرب بشكل جيد ، هو لاعب محترف وليس لدي أدني شك أنه سعطي 100 % لهذا القميص و النادي ” .

وقال ايضا : ” لم أكن اتصور بأني سأكون في برشلونة حتي ال28 من عمري وأكون أحد قادة الفريق ، أريد الذهاب للدوري الأمريكي في نهاية مسيرتي ، البارسا نادي حياتي وأريد البقاء لكني أريد عيش هذه التجربة أيضا ” .

وحول لويس سواريز و إقتراب رحيله من برشلونة : ” أنا أقدر سواريز بشكل خاص فهو لاعب قدم الكثير، لا أعرف ما الذي سيحدث، إذا رحل سيكون أتلتيكو أقوى بكثير لكن آمل أن يبقى ” .

وقال روبرتو عن كومان : ” لقد جعلنا نعمل كثيراً. التدريبات طويلة جدًا، نحن نعمل بشكل جيد و أراه مستعدًا من الناحية التكتيكية فهو يخبر اللاعبين بالأمور بوضوح وهذا أمر جيد للفريق ، لدي ثقة تامة بكومان و الفريق ” .

وختم عن مستقبله :” لم افكر في الرحيل من برشلونة هذا الصيف, لطالما قُلت اذا كان لدي دور قيادي في النادي لا افكر في الرحيل “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى