كورة إنجليزية

سيميدو | توقعوا الكثير مني وانتظروا ظهيرا هجوميا حديثا

 

علق البرتغالي ” نيلسون سيميدو ” أحدث صفقات ولفرهامبتون على رحيله من برشلونة وانضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي في احدث الصفقات الصيفية الحالية.

وقال سيميدو في تصريحات للموقع الرسمي لولفرهامبتون : أنا متحمس جداً لوجودي هُنا ، اللعب في البريمرليغ هو حُلم بالنسبة لي ، أنا متحمس جداً للمشاركة ولقاء زملائي والتدريب.

وأوضح أنه اختار وولفرهامبتون لأنه فريق جيد للغاية يلعب كرة قدم جيدة حيث قدموا موسما رائعا العام الماضي مما جعلهم فريقا مهما في إنجلترا وأوروبا متمنيا أن يكونوا جيدين هذا الموسم.

وطلب البرتغالي من الجماهير أن ينتظروا ظهيرا حديثاً يحب الهجوم يمكنه أن يجلب السرعة للفريق حيث أنه يحب أن يركض للأمام دوما.

وعن نونو سانتو مُدرب الفريق أكد سيميدو أنه مدرب جيد جداً وفعل الكثير من الأشياء في ولفرهامبتون مؤكدا أنه بالطبع سيتعلم منه الكثير من الأشياء .

‏وأضاف أنه قد تحدث مع بعض رفاقه البُرتغاليين في ولفرهامبتون وأخبروه عن أشياء جيدة عن النادي والفريق متمنيا أن يتمكن من مُساعدتهم على النجاح.

واختتم سيميدو حديثه قائلا : أنا سعيد جداً لوجودي هُنا ، شكراً جزيلاً لدعمكم ، سنستمتع معاً .

وتعاقد ولفرهامبتون مع سيميدو قادما من برشلونة بعقد يمتد ل 2023 مع خيار التمديد لمدة عامين مقابل 30 مليون يورو لبرشلونة بالإضافة لعشرة ملايين كمتغيرات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى