كورة إنجليزية

لامبارد : سعيد جدا بأداء هافيرتز و تياجو سيلفا قائد عظيم في الملعب

 

تحدث فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي بعد أن حقق البلوز فوزا عريضا على بارنسلي بسداسية نظيفة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي : “انا سعيد جدا بأداء كاي هافيرتز وكل شئ رأيته منه اليوم، لم يحظى بفترة اعداد، كانت ليلة عظيمة له والمزيد قادم مستقبلا ” .

وأضاف : ” انا سعيد جدا بمهاجمي الفريق ابراهام و جيرو، الان لدينا خيارات اكثر من الموسم الماضي ، انا سعيد جدا بمعدل عمل تامي ابراهام الليلة ومشاركته في بناء اللعب ، إبراهام وجيرو وفيرنر كل واحد منهم مختلف تماما عن الآخر ” .

وواصل مشيدا بأداء تياجوسيلفا : ” كانت 60 دقيقة مثالية من تياغو سيلفا، لم يتدرب معنا سوى منذ اسبوع واحد، هو قائد عظيم على ارض الملعب وفي غرف الملابس.

وتابع : ” الليلة كانت فرصة لكي ارى كيف نعمل بدون الكرة، فرصة لاستعادة اللياقة ومنح الفرص لأكبر عدد من اللاعبين، كانت ليلة ايجابية جدا ” .

وحول مستقبل هودسون أودوي الذي يرتبط بالإنتقال لبايرن ميونيخ رد لامبارد مشيدا بمستواه في المباراة : ” اعتقد ان هودسون اودوي قدم مباراة طيبة، بدا جاهز وشرس وأداءه تحسن بدون الكرة، انا سعيد جدا به ” .

وحول إستبعاد لوفتس تشيك وروديجير أتم تصريحاته : ” نعم ربما يكون هناك انتقال لكن ليس هذا شرطا ان يكون السبب الرئيسي خلف عدم تواجدهم الليلة، لقد كان اختيار لأن لدينا الكثير من اللاعبين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى