دوريات اخري

مورينيو يكشف موقفه من تدريب منتخب البرتغال

كشف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي موقفه من تدريب منتخب البرتغال ، في بطولة كأس الأمم الاوروبية و كأس العالم .

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي :” نعم أريد تدريب أحد المنتخبات، أرغب في الحصول على خبرة المشاركة في كأس العالم واليورو والحماس الناتج عن اللعب في مسابقة لوقت قصير”.

وأضاف : ” أطمح بالطبع لتدريب منتخب البرتغال ، لكن من الصعب للغاية أن ادرب البلد التي ولدت فيها ” .

وواصل عن مستقبل ديلي آلي : ” ديلي سيسافر معنا لمواجهة شكينديا ، ولكن ريجيلون لا ، لدي آلي دائما فرصة للمشاركة ومازال أمامه وقت طويل للمشاركة والتواجد في المباريات لذلك أراه باقيا معنا ” .

وتابع : ” هناك اتجاه سائد لدى البعض بأن غياب اللاعبين يعود للمدرب وليس لمستواهم الفني، ولكني اعتقد أن المسئولية تقع على عاتقهم بنسبة 99% وما يتبقى هو نسبة عملنا كجهاز فني معه على مدار الموسم”.

وعن سبب عدم سفر ريجيلون إلى مقدونيا: “لم نسجله في قائمة الفريق بالبطولة بعد، لأننا علمنا بعدم جاهزيته للمشاركة لذلك قررنا الاعتماد على قائمتنا في المباراة السابقة أمام لوكوموتيف (بلغاريا)”.

وحول ضم جاريث بيل فقد قال عنه مورينيو : ” بيل يعلم أنني كنت أريده في ريال مدريد و لكن في ذلك الموسم الأمر لم يكن ممكنا ، حاولت ضمه ليونايتد ولكن كان هناك قليل من الوقت على إغلاق نافذة الإنتقالات ، وبقائه سيكون مثاليا اذا كان الجميع سعداء ، أنا حتى الآن لم أتحدث مع زيدن الدين زيدان (مدرب ريال مدريد)، لكنني أعتقد أنه سعيد برحيله، ونحن سعداء بتواجد جاريث بيل هُنا، لذلك آمل أنّ يكون الجميع سعداء في نهاية الموسم وأنّ يظل معنا”.

وختم عن بيل : ” بيل يعرف أنني أحبه كثيرًا، وهو لديه هذا الشعور الإيجابي، ومعي سيكون أفضل لاعب، لن يلعب لكونه جاريث بيل، بل سيلعب لأنه سيظهر أنه الأفضل”.

جدير بالذكر أن مورينيو قد درب العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم ريال مدريد و مانشستر يونايتد و تشيلسي و إنتر ميلان وبورتو وبنفيكا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى