الاتحاد الاوروبي

نوير : ترشيحي لجائزة اليويفا إمتياز كبير ولقاء إشبيلية خاص

 

خرج مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ في مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء إشبيلية غدا بطل الدوري الأوروبي على كأس السوبر الأوروبي .

وقال نوير عن لقاء إشبيلية : ” إنها مباراة خاصة بالنسبة لي. لقد لعبنا مع تشيلسي في عام 2013 ، لقد كان شيئًا مميزًا بالنسبة لنا. الفريقين يجتمعان غدا. في رأيي ، يرغب العديد من الفرق أن تكون في مكاننا. هذا لقب مهم للغاية بالنسبة لنا ونريد الفوز به ” .

وأضاف : ” في الأشهر الأخيرة كانت هذه شهورًا خاصة. لدينا فريق قوي للغاية وطاقم تدريب رائع. كانت لدينا الظروف المناسبة للفوز بلقب دوري الابطال. حتى في هذه الأوقات الصعبة ، كان الذهاب إلى التدريبات متعة.

وواصل : ” الموسم الماضي قدمنا كل مالدينا وبذلنا جهدنا للنجاح. الآن نحن نلعب في كأس السوبر كمكافأة. لدينا فريق متعطش للنجاح وتحقيق الفوز ” .

وتابع عن ماريو جوتزة : ” لا يمكنني إلا أن اقول أنه لاعب رائع ، سنري بعد ذلك أين سوف ينتقل ، سواء كان خيار متاح لنا ، يجب على الرؤوساء أن يقرروا ، أثق في قدرته على الوصول لبايرن ميونيخ ، ماريو لاعب جيد جدًا يعرف بيئة بايرن. لقد قال بنفسه إنه يريد حقًا الفوز بدوري أبطال أوروبا. إنه طموح جدًا وكما أعرفه في حالة جيدة ” .

وختم حول ترشيحه لجائزة اليويفا كأفضل لاعب في أوروبا : ” إنه شعور خاص ، خاصة كحارس مرمي ، إنه إمتياز كبير لبايرن ميونيخ ولنا كفريق واحد ، سأكون سعيدا إذا فاز أحد منا بها ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى