كورة إنجليزية

أوباميانج: ميكيل أرتيتا هو من أقنعني بالبقاء مع آرسنال

كشف بيير إيمريك أوباميانج عن سبب رفضه لعدد من “الفرص الجيدة” لتمديد عقده مع آرسنال.

كانت التكهنات حول مستقبل أوباميانج في أرسنال كثيرة مع دخوله العام الأخير من عقده في وقت سابق من هذا الصيف، وسط شائعات عن اهتمام بعض الأندية الكبري في أوروبا، بما في ذلك عملاق الدوري الإسباني برشلونة وإنتر.

يبدو أن آرسنال لم يصل إلى أي نتيجة من المفاوضات بشأن التمديد، ورفض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الانغماس في شائعات الانتقالات بعد الفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على تشيلسي في 1 أغسطس.

أوضح لاعب الجابون الدولي الآن قراره بالبقاء في آرسنال، ونسب الفضل إلى المدرب ميكيل أرتيتا وأنصار النادي لمساعدته على اتخاذ قراره.

وقال أوباميانج لشبكة سكاي سبورتس قبل مواجهة يوم الاثنين مع ليفربول: “شيئان أقنعاني بالبقاء”. “أول شيء كان ميكيل أرتيتا، لأنه منذ أن تواجد في النادي يجلب لنا الكثير من الإيجابية ولدية فلسفة جديدة”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا كان مهمًا لأنه يتناسب مع طريقة لعبي، وأشعر أنه يمكنني التحسن معه، أعتقد أن هذا كان العامل الأساسي وكذلك الحب الذي أتلقاه من الجماهير والنادي بأكمله”.

وواصل: “الجميع يعاملونني بشكل جيد للغاية، لذلك أشعر أنني في المنزل وهذا هو سبب بقائي”.

واستمر: “بالطبع، يمكنك المغادرة والذهاب إلى الألقاب في الأندية الكبيرة أيضًا، لكن أعتقد أنه يمكنك إنشاء إرث هنا في هذا النادي الرائع’.

وأردف: “كانت هذه هي الرسالة الرئيسية بالنسبة لي وبعد تلك المحادثة، كنت أقول حسنًا، كل شيء واضح بالنسبة لي وأريد فقط البقاء “وهذا كل شيء”.

واختتم: “لكن هذا الشعور بأنني هنا، والحب من الجماهير وكل النادي، لست متأكدًا من أنني من خلال مغادرتي سوف أتلقى نفس الحب، ولهذا السبب سأبقى”.

حيث سجل المهاجم الجابوني 71 هدفًا في 112 مباراة مع آرسنال منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند في يناير 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى