الدوري الممتاز

جاءكم من الدار البيضاء لينشر سحره فى القاهرة “جمهور الزمالك يحتفل بميلاد بن شرقي الـ26 “

يحتفل جمهور الزمالك اليوم بذكري ميلاد أحد أفضل المواهب الكروية فى قارة أفريقيا والوطن العربي ” أشرف بن شرقي ” الذي انضم للزمالك مطلع الموسم الحالي قادما من فريق الهلال السعودي.

ولد بن شرقي في 24- سبتمبر -1994 والتحق بفريق المغرب الفاسي حتي تألق ونال إعجاب إدارة الوداد التي تعاقدت مع اللاعب وتألق رفقة وداد الأمة وساهم بشكل مباشر في فوز الفريق المغربي ببطولة أفريقيا علي حساب الأهلي المصري .

انتقل بعد ذلك أشرف بن شرقي لنادي الهلال السعودي ولم يُكتب النجاح لتجربته الإحترافية الأولى حتي خرج علي سبيل الإعارة لفريق لانس الفرنسي ثم انضم لنادي الزمالك بداية الموسم الحالي .

استطاع بن شرقي تخليد إسمه في قائمة أفضل المحترفين في تاريخ نادى الزمالك حتي نال عشق جمهور الزمالك له بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران القلعة البيضاء .

أرقام وبطولات بن شرقي مع الزمالك منذ انضمامه :

ساهم المغربي أشرف بن شرقي في فوز الزمالك ببطولة كأس مصر امام بيراميدز بعد إحرازه لهدفين في اللقاء من إجمالي ثلاثة أهداف ليتوج الزمالك بطلا لكأس مصر النسخة الماضية.

* قاد بن شرقي الزمالك للفوز ببطولة السوبر الأفريقي علي حساب الترجي التونسي فبراير الماضي بعد تسجيله لهدفين في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض 3-1 في العاصمة القطرية الدوحة وبعد ستة أيام فقط استطاع بن شرقي قيادة الزمالك للفوز علي الأهلي والتتويج بالسوبر المصرى للمرة الرابعة في تاريخ الفارس الأبيض .

* ساهم بن شرقي رفقة كتيبة الزمالك في الوصل لنصف نهائى بطولة أفريقيا وأحرز هدفا في مباراة ربع النهائي التى أقيمت بين الزمالك والترجي في مصر.

وحصل بن شرقي علي 6 بطولات في تاريخه مع مختلف الأندية جعلته أحد أهم لاعبي القارة السمراء في الوقت الراهن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى