الدوري الممتازتقارير

لاعبون ينتظرون يوسف منذ ولايته الأولي حال رحيل فايلر ..تعرف عليهم

يستعد النادي الأهلي لاستكمال مشواره نحو بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في أكتوبر المقبل بمواجهة الوداد المغربي بنصف النهائي سعيا وراء استعادة اللقب الغائب لمدة 6 مواسم عن خزائن القلعة الحمراء.

وانتشرت الفترة الأخيرة تقارير تؤكد اقتراب رحيل المدير الفني السويسري رينييه فايلر قبل البطولة الأفريقية وترشيح اسم محمد يوسف لقيادة الفريق بدلا منه فيما تبقى من مباريات بدوري الأبطال.

ويعد يوسف هو صاحب الإنجاز الأخير لبطولة دوري الأبطال مع النادي الأهلي حيث قاد الفريق لتحقيق اللقب موسم 2012-2013 والفوز بالمباراة النهائية على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

ونستعرض معا في هذا التقرير أبرز اللاعبين المتواجدين حاليا داخل القلعة الحمراء ونجحوا في تحقيق الإنجاز الأخير رفقة محمد يوسف عام 2013:

1-وليد سليمان

شارك وقتها سليمان في 11 مباراة بالبطولة الأفريقية ونجح خلالهم في إحراز 3 أهداف وصناعة 3 آخرين.

سجل وقتها سليمان في مرمى ليوبارد الكونغولي هدف وفي شباك الزمالك هدفين في دور المجموعات وشارك في مباراتي النهائي أمام أورلاندو بايرتس.

2-سعد سمير

على الرغم من ابتعاد سعد سمير عن المشاركة الفترة الأخيرة بسبب الإصابة إلا أن اللاعب قد شارك في إنجاز 2013 بمشاركته في 6 لقاءات.

خاض سمير مباراة توسكر الكيني الأولى بالإضافة إلى البنزرتي التونسي ذهابا وإيابا في مرحلة ما قبل دور المجموعات.

شارك أيضا سمير في مباراتي أورلاندو بارتس ذهابا وإيابا بدور المجموعات بالإضافة إلى لقاء الزمالك الأول والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

3-رامي ربيعة

شارك ربيعة في 9 لقاءات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وقتها خاصة في الأدوار الأولى ودور المجموعات.

لعب ربيعة مباراة العودة أمام توسكر الكيني بدور 32 ومباراة البنزرتي التونسي في ذهاب دور 16 قبل أن يشارك في 4 مباريات من أصل 6 في مرحلة المجموعات.

خاض ربيعة مباراة القطن الكاميروني في لقاء العودة بنصف النهائي والذي تم حسمه بركلات الجزاء وقتها قبل أن يشارك كبديل في الدقائق الأخيرة أمام أورلاندو بايرتس في مباراتي النهائي.

4- أحمد فتحي

بدأ فتحي مشاركاته ببطولة 2013 من دور المجموعات حيث خاض جميع المباريات باستثناء مباراة لويبارد الكونغولي بالجولة الثالثة.

ولم يتغيب فتحي بعدها عن أي لقاء وشارك في جميع المباريات حتى المباراة النهائية والتي نجح خلالها في صناعة هدف أحمد عبدالظاهر الثاني أمام أورلاندو بايرتس في مباراة العودة والتي انتهت بفوز الأهلي 2-0 وتحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى