الدوري الممتاز

مران الأهلي| جلسة فايلر مع عبدالحفيظ وتدريبات استشفائية للأساسيين

قام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعقد جلسة تنسيقية مع سيد عبدالحفيظ، ‏مدير الكرة بالنادي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش.

وتأتي جلسة فايلر مع مدير الكرة، ضمن جلسات الثنائي التحضيرية قبل المباريات الرسمية، للحديث ‏في كافة الجوانب الخاصة بالجانب الإداري.‏

وحرص الجهاز الفني، في التركيز على تدريبات الكرة في مران ‏الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وأشرف توماس بينكيل مخطط الأحمال على تدريبات الكرة، وأجرى ‏الجهاز الفني تقسيمة قوية في وسط الملعب لتجهيز جميع اللاعبين.‏

وقام يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتخصيص فقرة استشفاء إلى محمد الشناوي، حارس الفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة طنطا.

جاء ذلك وفقًا للبرنامج التدريبي الذي خاضته المجموعة التي شاركت في مباراة الفريق أمس أمام نادي مصر التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

من ناحية أخرى قام الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء، حارسا الفريق، بتأدية تدريبات قوية اشتملت على التصويب والكرات العرضية، وبعض الفقرات المتنوعة الخاصة بتدريب الحراس.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، ‏مران استشفائي للأساسيين، الذين شاركوا في مباراة الفريق التي أقيمت أمس أمام نادي مصر بالدوري.

وجاء مران الاستشفاء تحت قيادة توماس بينكيل، مخطط الأحمال، من أجل التخلص من الإجهاد العضلي وعدم تعرض اللاعبين للإصابات.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا التي تقام يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الثلاثين في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزًا على إف سي مصر، بثلاثية نظيفة، مساء أمس على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى