تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة متفائل بحسم صفقة ديست وأليجري مرشح لتدريب روما

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

برشلونة يرفض دوجلاس كوستا

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية وخلال مفاوضات آرثور ميلو عرض يوفنتوس على برشلونة دوجلاس كوستا لكن النادي رفض بسبب عمره وإصاباته المتكررة .

وكان الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” من سكاي سبورت قد ذكر أنه في حال مغادرة كوستا يوفنتوس فإن النادي وضع فردريكو كييزا بديلا له وفيورنتينا لا يمانع في بيعه .

برشلونة متفائل بحسم صفقة ديست

أفادت صحيفة ” الموندو ” أن هناك تفاؤل داخل برشلونة بإنهاء توقيع ديست هذا الأسبوع وتقديمه في الكامب نو الأسبوع المقبل و اصبحت المسألة مسألة ساعات حاسمة وهناك بالفعل إتفاق كامل حيث قرر الذهاب للبارسا متجاهلا ميونيخ و سيتم التوصل لإتفاق علي صيغة الدفع فقط ، ولن يلعب ضد فيتسيه غدا وأصبحت لديه حقائب جاهزة للسفر إلي برشلونة

وكانت صحيفة ” الآس ” قد نشرت ايضا أن ديست قال بالفعل وداعا لزملائه في أمستردام ، وقد انهي أوسكار جراو الصفقة مع ممثلي اللاعب في وقت سابق هذا الأسبوع ويوم الأربعاء ارسل برشلونة العرض الرسمي للنادي الهولندي حيث تم الموافقة عليه وانه برشلوني خلال ساعات

باريديس : كنت أتمني انتقال ميسي لباريس

قال ليوناردو باريديس نجم باريس سان جيرمان أنه كان يتمني إنتقال ميسي لناديه الفرنسي :” كيف لا أتحمس للشائعات التي كانت تدور حول ميسي ، كنت أتمني حدوث ذلك ، حلم جميع الأرجنتينيين ان يكون ميسي بطلا للعالم ” .

أراوخو ضمن خطط كومان

بحسب السبورت الكاتالونية فإن كل من رونالد أراوخو و ميراندا ضمن خطط رونالد كومان مدرب برشلونة لكنه لا يريدهم عاطلين عن العمل ويفضلهم في برشلونة ب عندما لا يستدعيهم .

رامسي : نستمتع بالتدريبات مع بيرلو

قال آرون رامسي نجم خط وسط يوفنتوس أنه وزملائه يستمتعون بالتدريبات مع أندريا بيرلو : ” إننا نستمتع بالتدريبات مع بيرلو ، لقد بدأنا بشكل جيد و نحن بحاجة للتطور ، نرغب في تحقيق أهداف الفريق ” .

ابراهيموفيتش يغيب عن ثلاث مباريات لميلان

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” فإن زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب عن ثلاث مباريات لميلان ضد كروتوني وريو آفي و سييزا ، وينص البروتوكول الصحي علي العزل لمدة أسبوعين ، لكن ميلان يريد إجراء فحص كل يوم على أمل الحصول على عينتين سلبيتين .

ميلان يغلق صفقة مدافع جديد

ذكر الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” أن ميلان سيغلق صفقة ضم مدافع جديد خلال الأيام القادمة ، شالكه منفتح على ترك ناستاسيتش بالإعارة + أحقية الشراء ، الان على ميلان ان يقرر ..اتصالات جرت من اجل نوردي موكيلي مدافع ليبزيغ الذي يكلف 20م ولكن ناستاسيتش هو الخيار المفضل.

ميلان يحقق سلسلة لا هزيمة في آخر 16 مباراة

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أنه بفوز ميلان على بودو جيلمت النرويجي ، لم يخسر النادي في آخر 16 مباراة له في جميع المسابقات (12 فوز / 4تعادل) ، لأول مرة مُنذ نوفمبر 2008 تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

جدير بالذكر أن ميلان تأهل لمواجهة ريو آفي بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدفين ، وسيقابل النادي البرتغالي في الدور الإقصائي الذي يسبق التأهل لدور المجموعات .

أوباميانج : شيئان اقنعاني بالبقاء مع أرسنال

أكد اوباميانج نجم ارسنال أن هناك شيئان اقنعوه بالبقاء في الجانرز :” الأول كان ميكيل أرتيتا منذ قدومه جلب كثير من الإيجابية والفلسفة الجديدة ، أعتقد بأن هذا كان احد العوامل وكذلك الحب الذي أتلقاه من الجماهير والنادي بأكمله. الجميع يعاملونني بشكل جيد للغاية. أشعر أنني في منزلي وهذا سبب بقائي.

وأضاف : ” ارتيتا قال لي في حاال بقائك في ارسنال سيكون لك إرث الأساطير هنا ، هذه الرسالة كانت سبب رئيسي واضح لبقائي وهذا كل شئ ” .

ارسنال يبحث بيع توريرا لأتلتيكو مدريد

ذكرت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أن ارسنال يبحث بيع لوكاس توريرا لأتلتيكو مدريد بنظام دائم ويأمل بإستخدام إهتمام الروخي بلانكوس بتوريرا كأفضلية للتوقيع مع توماس بارتي .

وتسير المفاوضات بشكل معقد و لدي بارتي شرط جزائي 46 مليون باوند ، إعارة تنتهي بإلزامية الشراء قد تكون حلا بين الفريقين ، وقد يقدم الجانرز نفس العرض الذي يريده اتلتيكو ، إعارة مع ألزامية الشراء لتوماس بارتي .

باريس مهتم بضم روديجير

بحسب إذاعة ” راديو مونتي كارلو الفرنسية ” فإن باريس سان جيرمان في محادثات مع تشيلسي بشأن أنطونيو روديجير ، قدموا عرض رسمي إعارة وخيار الشراء لكن قوبل بالرفض ، تشيلسي يريد البيع النهائي الآن .

روما غير مهتم بضم كيبا

نفت ” سكاي إيطاليا ” حقيقة بعض الشائعات حول تقديم روما عرضا لضم حارس تشيلسي كيبا على سبيل الإعارة .

مورينيو يذكر اسوأ لحظة في مسيرته

ذكر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام اسوأ لحظة في مسيرته التدريبية : ” عندما خسرت مع ريال مدريد بركلات الجزاء امام بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال عام 2012، كنا أقوى فريق في أوروبا انذاك، ان تأهلنا لكنا فزنا بالنهائي ضد تشيلسي، هذا امر لا شك فيه.

ساوثهامبتون مهتم بضم لوفتس تشيك

بحسب مصادر ” ذا أتلتيك ” البريطانية فإن ساوثهامبتون الإنجليزي مهتم بالحصول على لوفتس تشيك إعارة ومستعدين لتغطية جزء من راتبه ، وهناك إهتمام من وست هام و استون فيلا على سبيل الإعارة

اتلتيكو مدريد يرفض عرض مانشستر سيتي

أعترف إنريكي سريزو رئيس أتلتيكو مدريد برفض عرض مانشستر سيتي لضم خوسيه خيمنيز : ” لقد وصل عرض من مانشستر سيتي للتعاقد مع خوسيه خيمينيز لكننا رفضنا، هو لاعب مذهل بالتشكيلة ونحن نرغب بالحفاظ على هذه القطع الثمينة لدينا.

ديكلان رايس يضغط على وست هام

أفادت ” سكاي إيطاليا ” أن ديكلان رايس نجم وست هام يضغط على النادي ليسمحوا له بالإنتقال لتشيلسي .

ميندي متحمس للإنضمام لتشيلسي

أكد إدوارد ميندي حارس تشييلسي الجديد أنه متحمس للإنضمام للبلوز من صفوف رين الفرنسي :” انا متحمس جدا للإنضمام إلى تشيلسي، هو حلم بالنسبة لي ان اكون جزء من هذه التشكيلة تحت قيادة فرانك لامبارد، اتطلع لمقابلة زملائي ولا أستطيع الانتظار لأولى مشاركاتي ” .

رومينيجه : بايرن ميونيخ عل القمة

قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ بعد فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي : ” أود أن أهنئ الفريق والكادر التدريبي مع هانسي فليك على القمة بفوزهم بكأس السوبر. استحق الفريق الفوز باللقب. يمكننا أن نفخر بأننا قدمنا ​​الآن ما يسمى الرباعي إلى ميونيخ ” .

وأضاف : ” لقد كان شعورًا رائعًا أن نحتفل بهذا اللقب مع جماهيرنا مرة أخرى. عندما نظرت في الملعب بعد المباراة ، رأيت الكثير من مشجعي بايرن ميونيخ سعداء. أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورئيسه ألكسندر تشيفرين على التنظيم الاحترافي لهذا النهائي ” .

راكيتيتش يهنئ بايرن ميونيخ

هنأ إيفان راكيتيتش نجم وسط إشبيلية فريق بايرن ميونيخ على الفوز بكأس السوبر الاوروبي : ” تهانينا لبايرن ميونيخ. إنه أمر مخيب للآمال ولكن هذه هي كرة القدم. رأينا الليلة مدى أهمية نوير بالنسبة لهم. كانت لدينا فرصتان كبيرتان للتقدم ولكنه أوقفهما ، ومع ذلك ، يمكننا أن نفخر بالطريقة التي لعبنا بها ضد أفضل فريق في أوروبا “.

خافي مارتينيز يرفض الإجابة حول مستقبله

رفض خافي مارتينيز نجم بايرن ميونيخ الإجابة حول مستقبله والذي يثار حوله كثير من الجدل : ” لا أعرف ما الذي سيحدث في الأيام القليلة المقبلة ، لكن إذا كنت سأغادر بهذه الطريقة ، فهذا حلم ! ، ولا أعرف إذا كنت سأعود لبلباو ” .

وأضاف : ” كان إشبيلية المنافس الأقوى لنا في الأشهر القليلة الماضية ، شعرنا أنهم فاقوا عددنا في بعض مراحل المباراة. مع لوبيتيغي لديك واحد من أفضل المدربين في العالم ، عندما أرتدي قميص بايرن ميونخ ، أحاول تقديم كل شيء لقد أظهرت ذلك اليوم. لا يهم ما إذا كنت ألعب عشر دقائق أو 15 دقيقة ، فأنا أحاول دائمًا مساعدة الفريق بهدف اليوم. أنا راضٍ تمامًا. وهذا حلم. كان الأمر مثل عام 2013 عندما سجلت هدفًا أيضًا. كانت أمسية لطيفة ” .

نوير : يمكن أن نفخر بأنفسنا بعد الفوز بالسوبر الأوروبي

قال مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ أنه يجب ان يفخر زملائه بأنفسهم : ” كنت سعيدًا جدًا عندما أحضر المدرب خافي ، لأنني أعرف كم هو جيد برأسياته في الركلات الثابتة. إشبيلية فريق رائع ولديهم مدرب جيد ليس من السهل اللعب ضدهم. لكن بشكل عام ، أعتقد أننا استحقينا الفوز بالمباراة ويمكننا أن نفخر بأنفسنا ” .

سيتي موافق على إعارة أوتاميندي

بحسب مصادر برتغالية فإن مانشستر سيتي على إستعداد لإعارة نيكولاس أوتاميندي إلي بورتو البرتغالي مع التكفل بدفع نصف راتبه هناك .

مهاجم أستون فيلا يوقع لفنربخشة

بحسب ” ديلي ميل ” فإن مبوانا ساماتا مهاجم أستون فيلا وصل إلي تركيا لإكمال إنتقاله إلي فنربخشة وقد اعلن النادي بشكل رسمي لمدة اربع سنوات ، وقد فشل في إثبات وجوده ويتطلع النادي لإعارته ، ويتطلع استون فيلا لإستعارة باركلي او لوفتتس تشيك من تشيلسي .

ليدز يونايتد يضم لورينتي

أعلن ليدز يونايتد عن التوقيع مع دييجو ليورنتي من ريال سوسييداد ، بعقد حتي عام 2024 وسيرتدي القميص رقم 14

بيرنلي في محادثات مع ويلسون

أفادتت ديلي ميل البريطانية أن بيرنلي في محادثات للتوقيع مع هاري ويلسون من ليفربول مقابل 15 مليون باوند ، واللاعب ليس في خطط كلوب .

يونايتد يستعد لتقديم عرض جديد لضم سانشو

بحسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد سيقدم عرض أخير بقيمة 90 مليون يورو من أجل محاولة إقناع دورتموند ببيع جادون سانشو .

اوباميكانو يرفض تشتيت مستقبله

رفض دايوت اوباميكانو مدافع لايبزيج تشتيت مستقبله مع ناديه الحالي بالحديث عن العروض الأخري : ” في الوقت الحالي انا لاعب للايبزج ولكن الأمر حقيقي أنه تم السماح لي بالحديث مع أندية معينة. كما قلت، تركيزي مع لايبزج وسأكمل معهم ومن ثم سنرى.”

الإتحاد الأوروبي يسمح ب 5 تغييرات

أكد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إمكانية القيام ب5 تغييرات في اللقاء خلال البطولات الأوروبية (دوري ابطال – دوري اوروبي – سوبر اوروبي) لهذا الموسم.

جورجينيو خيار أرسنال الجديد

أكدت ” سكاي سببورت ” البريطانية أن جورجينيو نجم خط وسط تشيلسي يعد أحد خيارات ارسنال لتعزيز خط الوسط الموسم الحالي .

رسميا .. جودين إلي كالياري

أعلن نادي كالياري الإيطالي ضم دييجو جودين من إنتر ميلان بعقد لمدة 3 سنوات حتي 30 يونيو 2023 .

أتلتيكو يعير أرياس إلي ليفركوزن

أعلن اتلتيكو مدريد إعارة سانتياجو أرياس إلي باير ليفركوزن بعقد لمدة موسم مع بند يسمح بالشراء بشكل نهائي في نهاية الموسم .

بلد الوليد يضم جواد الياميق

أعلن بلد الوليد عن التوقيع مع المغربي جواد الياميق قادما من جنوي بعقد حتي يونيو 2024 .

أليجري مرشح لتدريب روما

بحسب صحيفة ” كورييرري ديللو سبورت ” فإن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق أصبح مرشحا لتدريب روما ويجعل نفسه متاحا مع مشروع روما الجديد تحت قيادة مالكه الأمريكي .

ستوراري يعود ليوفنتوس

عاد ماركو ستوراري حارس يوفنتوس السابق إلي النادي ليتولي مهمة تطوير المواهب في البيانكونيري .

لاتسيو يبدأ خطوات ضم دراكسلر

نشرت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” أن لاتسيو الإيطالي بدأ أول خطوات ضم الجناح جوليان دراكسلر من باريس سان جيرمان وقد عرض النادي اللاعب على إنتر وميلان وروما مقابل 15 مليون يورو ، ولكن راتبه العائق حيث يبلغ7 ملايين يورو .

شيفيلد وبالاس يتصارعان على مهاجم ليفربول

ذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس يتصارعان على ضم ريان بريوستر مهاجم ليفربول وتبلغ تكلفته 25 مليون إسترليني .

باريس سينحسب من صفقة آلي

بحسب صحيفة ” تلجراف ” فإن باريس سان جيرمان يتجه للإنسحاب من ضم ديلي آلي بسبب عدم الإتفاق علي قيمة إعارة اللاعب لمدة عام ، وسيستمر اللاعب مع السبيرز لفترة أطول ، حيث لن يتمكن من الوصول إلي عرض مناسب قبل نهاية السوق .

خضيرة يحاول إقناع يوفنتوس بالبقاء

ذكرت صحيفة ” كالتشيو ميركاتو ” أن سامي خضيرة لاعب يوفنتوس يرفض الإستسلام ويصر على إقناع المسؤولين وأندريا بيرلو بالبقاء ، و يعتقد جيانلوكا دي مارزيو ” صحفي سكاي إيطاليا ” أن يوم الإثنين قد يتم التوصل لإتفاق مع اللاعب لإنهاء عقده .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى