كورة اسبانية

زيدان : برشلونة سيقاتل علي كل شئ وسوق الإنتقالات مفتوح حتي أكتوبر

عقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا حول لقاء ريال بيتيس ، غدا في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال زيدان عن مباراة الغد : ” أول شيء نعرفه هو من نواجهه ، فريق جيد في هذا الدوري ، لكنه لا يغير شيئًا بالنسبة لنا. نريد أن نلعب مباراة جيدة وأن نتطور كما هو الحال دائمًا ، لأنه يمكنك دائمًا التحسن والقيام بعمل جيد “.

وأضاف : ” بالطبع يمكن استدعاء (هازارد ، أسينسيو ولوكاس). إنهم لاعبون تعافوا للتو ، ولم يتدربوا كثيرًا. سنرى ما سنفعله لأننا سنلعب أيضا يوم الأربعاء ”.

وواصل عن التوقيع مع الرقم 9 : ” [يضحك] يمكن أن يحدث أي شيء حتى 4 أكتوبر. أنتم (الصحافة) مهتمون بمن سيأتي ، لكني سعيد بفريقي. سنعمل على القيام بذلك بشكل جيد وفي النهاية يمكننا الوصول إلى الأهداف التي لدينا ، تعليقات على بيل ؟ ليس هناك شئ ، أتمني له التوفيق ” .

وتابع حول غياب كاسميرو : ” هذه هي قراراتي ، يجب أن تعلم أنه في اليوم الآخر كان كاسيميرو ، وستسألني غدًا عن شخص آخر لا يلعب. سنخوض العديد من المباريات وبعضها سيلعب أكثر من غيرها ، لكنها حياة الفريق ، الفريق الذي أملكه هو هذا ، لن أطلب أي شيء ، فكما هو الحال دائمًا يمكن أن يحدث أي شيء ، نعم ، لهذا السبب كل المدربين وحدث ذلك العام الماضي ، ما نريده هو التحدث عن المباريات فقط “.

وحول عدم ضم أي لاعب جديد بسبب تخفيض الرواتب رد زيدان : ” هذه الأشياء ، أنا آسف ، إنها أمور داخلية ، وإذا اضطررت للتحدث مع أفراد النادي ، فلن أخبرك بما نتحدث عنه. لا أستطيع الإفصاح عما لدينا هنا “.

وأجاب زيدان على سؤال حول إذا كان مسؤولا عن مغادرة بيل واللاعبين الآخرين : ” لا أعتقد أن الأمر كذلك ، كل اللاعبين الذين ذكرتهم انتصروا هنا أو في الخارج. أن البعض يلعب أكثر من الآخرين هو خطأي. لكني أعتقد أن اللاعبين الذين تتحدث عنهم انتصروا في ريال مدريد”.

وتابع زيدان : ” يمكن لـ أوديغارد اللعب في أعلى الملعب وفي مواقع أخرى أيضًا. يمكن أن يكون له دور آخر ، فهناك العديد من المراكز التي يمكن أن يلعب فيها. إنه يتمتع بلياقة بدنية جيدة للغاية والفكرة هي الاعتماد عليه مثل أي شخص آخر ”.

وحول إدين هازارد و إستعداده للموسم الجديد قال : ” أعتقد نفس الشيء مثل روبرتو مارتينيز. ليس لديه أي إزعاج من إصابته ، لكن نظرًا لأنه خاض القليل من الدورات التدريبية مع الفريق ، فعليه أن يمضي ببطء. سيكون هناك لكنه يريد أن يدخل مائة بالمائة وعندما يكون على ما يرام ”.

وأتم زيدان : ” يمكن ليوفيتش وبنزيما اللعب معًا بالفعل ، ولكن الشيء الوحيد هو أننا سنخوض العديد من المباريات ويمكننا اللعب بشكل مختلف. كل مباراة عبارة عن قصة ويمكنك الاختيار من بين ما لديك ، لكنني لم أفكر أو أقول إن كريم ويوفيتش لا يمكنهما اللعب معًا ”.

ورد زيدان على وجود أزمة في برشلونة : ” سأحترم ذلك لأنني لا أعرف ما الذي يحدث في الداخل. جميع الأندية لديها صعوباتها ولحظات كهذه. إنه فريق سيقاتل من أجل كل شيء ، ولا شك لدي “.

وحول لقاء ريال بيتيس قال : ” بيتيس لديه نفس الفريق تقريبا لكن المدرب تغير. كلنا نعرف بيليغريني وما يمكن أن يقدمه لفريقه. لطالما كان بيتيس يمتلك لاعبين جيدين ويمكن لهذا المدرب المساهمة بأشياءه ”.

وعن عدم وجود فاعلية أمام المرمي رد زيدان : ” لا أرى عدم الفعالية بهذه الطريقة ، لأنه سيقول إننا لم نكن فعالين العام الماضي والأمر ليس كذلك ، كانت هناك فترات أقل فاعلية ، لكنني لست خائفا من ذلك ، لكن عليك أن تعمل أكثر بكثير وهي مسؤوليتي كمدرب. واللاعبون يعرفون ذلك. لكنني لا أوافق على أننا لسنا فعالين ”.

وختم : ” المهم هو التوازن. أود دائمًا التوقيع على الفوز بأقل عدد من الأهداف وعدم تلقي الشباك للأهداف ، لكنني متأكد من أننا سنسجل الأهداف “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى