كورة إنجليزية

سولشاير : نرغب بردة فعل بعد الخسارة من بالاس واثق بلاعبي فريقي

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا حول مواجهة برايتون ، غدا على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من البريميرليج .

ورد سولشاير في بداية المؤتمر حول تحسن الحالة البدنية لفريقه : ” نعم بكل تأكيد، مضى اسبوع على بداية لقاءاتها، كان اسبوعًا جيدًا، بعض اللاعبين تدربوا بشكل جيد وعملوا بشكل رائع. نرغب بأن نكون جاهزين لأن ما حدث الأسبوع الماضي كان محبطًا.”

وأضاف حول الحاجة لضم مدافع جديد : ” أعتقد أن الموسم الماضي أظهر لنا كيف أنه بإمكاننا الدفاع بشكل رائع. الأسبوع الماضي لم يكن الأفضل، استقبلنا أهداف سهلة ولكن أعتقد أن سجلنا الدفاعي الموسم الماضي بوجود بايلي وماجواير كان رائعًا. ايريك جاهز وهذا دافع كبير وسنرى.”

وواصل عن سوق الإنتقالات : ” كما قلت في العديد من المرات، أنا أثق باللاعبين المتواجدين وفي حال حدث أي تغير فسنعلمكم. في كرة القدم لا يمكنك توقع الكثير والعمل بالنسبة لي هو محاولة تطوير الفريق.”

وعن الإعتماد على فان دي بيك و بوجبا و فرنانديز : ” أعتقد أن اللاعبون الجيدون بإمكانهم تقديم أداء جيد في الغد ولكن نملك أيضًا مكتوميناي، ماتيتش وفريد وهنالك الكثير من المنافسة في التشكيلة.”

وختم عن مستقبل سمولينج : ” دعونا نرى في حال وجود أي تغير وعندما يتم اغلاق سوق الانتقالات فسنعلم.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى