كورة إنجليزية

لامبارد يؤكد جاهزية تياجو سيلفا قبل مواجهة وست بروميتش

في المؤتمر الصحفي لفرانك لامبارد الذي يسبق مواجهة تشيلسي أمام ويست بروميتش ألبيون غدًا في الجولة الثالثة من البريميرليج ، أوضح لامبارد خلال المؤتمر الصحفي عن اخر استعدادات وجاهزية نجوم تشيلسي قبل لقاء الجولة الثالثة

‏وقال لامبارد : “إنه دائمًا أمر صعب نحن بحاجة إلى فريق كبير مع تعدد المسابقات. نريدهم فقط أن يكونوا جزءًا من فريق يمكنه القيام بشيء مميز. يمكن أن تكون الروح الجماعية مهمة.”

‏عن تشيلويل وسيلفا : “أعتقد أنهم جاهزون بما يكفي للبدء لكن علي أن أفكر في المباريات التي ستأتي بعدها بسرعة يومي الثلاثاء والسبت، ثم التوقف الدولي. كان لدى تياغو 60 دقيقة جيدة، وقد نكون أكثر حذرًا مع بن تشيلويل.”

‏عن مشكلة اختيار المهاجم : “هذه مشكلة جيدة. بالنسبة لأمثال تامي وفيكايو، هذه هي التحديات التي نواجهها. نحن بحاجة إلى تلك الخيارات. نحن بحاجة إلى العمل على أكبر قدر من اللاعبين ولكن أيضًا أن يكون لدينا ثبات.”

‏تأثير فيروس كورونا على كرة القدم : “أنا بالتأكيد على علم بذلك. إذا تابعت الأخبار ووسائل الإعلام وما ينقل من الحكومة في الوقت الحالي، فإنها تشعر بأنها في حالة صعبة. نحن نتفهم ذلك، إنه الوضع الطبيعي الجديد. إنه ليس وضعًا جيدًا، لكن علينا مواصلة العمل.”

‏عن جاهزية ميندي: “هذا لن يحدث. لقد كان لديه أسبوع طويل ولم يتدرب جيدًا.”

‏عن الإصابات : “بوليسيك & زياش غير جاهزين لكنهم يتدربون الآن مع الفريق.”

‏خروج روديجير و جورجينيو : “لا أتوقع أي شيء في هذا الميركاتو، فهم لاعبونا. كل لاعب له حالة خاصة. في الوقت الحالي، يظلون لاعبيننا.”

‏عن الاهتمام بديكلان رايس : “مرة أخرى هذه شائعات، لا يمكنني التحدث عنها ولا يمكنني التحدث عن اللاعبين الذين يلعبون لأندية أخرى.”

عن ‏بوليسيتش: “هناك دائمًا مخاوف عندما يكون لدى اللاعب تاريخ مع الإصابات. عليك التأكد من أنك لا تصيبه أكثر من اللازم. لكنه جائع للعب. إنه شيء علينا إدارته معه. نريد الحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق لكريستيان العظيم الذي رأيناه في الموسم الماضي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى