كورة إيطالية

بيرلو : لا نحتاج لإراحة اللاعبين و سنقرر موقف ديبالا من السفر إلي روما

أجري اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا حول لقاء روما غدا في قمة الدوري الإيطالي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا .

وقال بيرلو : ” زودنا الحمل البدني في المران والفريق يستجيب لذلك، المستوى افضل من الأسبوع الماضي ، التدريب مختلف عن اللعب، اللاعبون هم من يتحكمون في نتيجة المباراة انا أحاول الحصول على كل شيء من اللاعبين

وأضاف حول ديبالا وعودته للمران : ” نحن نعمل مع ديبالا الذي عاد للمران مع المجموعة، وسنقرر اليوم إذا كان سيسافر لروما ، كنا نحتاج مهاجم وموراتا هو الحل الأمثل يعرف النادي ، كنت محظوظ باللعب معه ، هو لاعب مميز فنياً وتكتيكياً وهذا ما تحتاجه ” .

وواصل : ” لا نحتاج لإراحة اللاعبين بعد مباراة واحدة ، سأشرك أفضل اللاعبين للتفوق على خطط وخصائص روما ، بيليجريني ذهب لجنوى ليشارك أكثر في المباريات ودي تشيليو متاح مثل الأسبوع الماضي ” .

وتابع حول رؤيته للمنافسة هذا الموسم في الدوري الإيطالي : ” كل فرق الدوري الإيطالي تحسن مستواهم ولا يوجد مرشح للفوز باللقب ، يجب أن نقاتل حتى أخر جولة ، تحدثت مع خضيرة لكي نحصل على أفضل حل لنا وله ” .

وختم : ” اللاعبون متحمسون للتفوق وهذا سيساعدنا على تطوير الفريق ، آرتر لم يشارك في المباريات منذ فترة ولكنه يتحسن كل يوم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى