كورة إنجليزية

محرز : ليفربول استحق الفوز بالبريميرليج وما حققته مع ليستر لا يصدق

اعترف الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريق ليفربول استحق الفوز بالبريميرليج ، وما فعله مع ليستر سيتي لا يصدق .

وقال محرز في تصريحات نقلتها شبكة “سبورتس مول” البريطانية: “بالنسبة لي، الدوري الإنجليزي الممتاز، هو أفضل دوري في العالم، أنا سعيد لكونني لعبت 100 مباراة في هذه المسابقة إنه إنجاز رائع، وأنا أريد أنّ ألعب 200 و300 مباراة”.

وأضاف: “الفترة التي قضيتها في البريميرليج كانت جيدة للغاية، لقد فزت بالألقاب، وسجّلت بعض الأهداف، واستمتعت باللعب هُنا حقًا، والمباريات والأجواء في ملعبنا وخارج الديار، وآمل أنّ أظل هنا حتى سن الاعتزال”.

وواصل: “في الموسم الماضي، لم نكن جيدين بما يكفي للفوز باللقب، والآن نحن نعرف ما يُمكننا تحسّينه لنحاول الحصول عليه في نهاية الموسم”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “نحن لدينا فريقًا جيد للغاية، ولاعبين جيدين أيضًا، أعتقد أنّ الأمر كله يتعلق بالثبات على نفس الأداء وأنّ نكون في قمة التركيز”.

وحول ما حققه مع ليستر سيتي قبل لقائه غدا : ” عندما أنظر للوراء أرى أنّ ما حققته مع ليستر سيتي، لا يُصدق، كل شيء حققناه كمجموعة من اللاعبين وكنادٍ، الأمر كان مُذهلًا، قضيت أوقاتًا جيدة في ليستر”.

وأكمل : ” أعتقد أنّ مباراة الغد، ستكون صعبة للغاية، كلا الفريقين كانا جيدين في الموسم الماضي، ولديهما لاعبين جيدين، لا أعرف كيف سنعلب المباراة، ولكنها ستكون صعبة بكل تأكيد”.

وختم : ” ليستر مُنذ أربع أو خمس سنوات، كان فريقًا رائعًا، ستكون مباراة صعبة بشكل لا يُصدق ، نحن في مانشستر سيتي، لدينا العديد من اللاعبين الشباب وهم يُساعدوننا كثيرًا، لدينا مجموعة استثنائية قادرة على تحقيق شيء جيد يوم الأحد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى