كورة ألمانية

هانز فليك : ليفاندوفسكي ونوير يستحقان الفوز بجائزة الأفضل في اوروبا

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا حول لقاء هوفنهايم غدا ، في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال هانز فليك حول لقاء إشبيلية : ” قلت منذ البداية أن إشبيلية سيكون صعبًا.الفريق مدرب جيدًا من الناحية التكتيكية. يمكنك أن ترى أن لديهم حلولًا جيدة مع الكرة.نحن فرق البوندسليغا يمكننا فعل ذالك ويجب أن نتعلم من هذا.لكنني لن أعطي المدربين الخصوم أي نصائح حول كيفية التغلب علينا ” .

وأضاف عن ليفاندوفسكي أو نوير و من سيفوز في افضل لاعب بأوروبا : ” أعتقد أن كلاهما يمتلك الجودة للفوز بالجائزة. كلاهما فاز بأربعة ألقاب وكانا رائعين. لهذا السبب سننتظر القرار الخبراء ونرى. سيقبل أي منهما الاختيار إذا فاز الآخر. هذا جزء من الفريق ” .

وواصل عن سيباستيان هونيس مدرب هوفنهايم : ” لقد قام بعمل رائع مع فريق تحت 23 عامًا. في الشتاء ، كان الناس قلقين بشأن البقاء في الدوري. ولكن أصبح بطلاً. لهذا السبب جاء هوفنهايم”

بينما قال عن كينجسلي كومان و فحوصات كورونا : ” بصراحة ، لا أعرف. لقد أجرى فحص آخر الأمس. إذا كانت سلبية ، يمكنه التدريب معنا اليوم. ثم سنرى كيف يشعر. ربما سيكون قادرًا على اللعب 20 دقائق ، هذا سيكون مفيدًا لنا. لقد كان أيضًا يقوم بتدريب إلكتروني خلال آخر 14 يومًا ”

وحول الإنتقالات أتم تصريحاته : ” بالطبع لا يمكنني قول أي شيء عن الأسماء. لقد اتفقنا أنا وحميديتش على التزام الصمت في هذا الأمر. نحن في تبادل دائم. يقوم هو وفريقه بالعمل في الخلف وهذا جيد بالنسبة لنا إذا التزمنا الصمت ”

وأكمل عن إمكانية إراحة اللاعبين : ” هذا في أفكارنا. من المهم بالنسبة لي الحصول على ردود الفعل ثم اتخاذ القرارات تجاه الاعب. بغض النظر عمن يلعب ، سيكون لدينا فريق جيد على أرض الملعب. من المهم الحفاظ على لياقة اللاعبين على المدى الطويل ” .

و حول مستقبل خافي مارتينيز رد فليك : ” رأينا بعضنا آخر مرة بالأمس. ليس لدي معلومات جديدة منذ يوم الخميس. طالما أنه في فريقي ، سأخطط معه أيضًا. لقد أثبتت ذلك يوم الخميس. لقد قدم خافي الكثير للنادي . عندما يكون لائقًا ، يمكن دائمًا الوثوق به بنسبة 100 % “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى