كورة اسبانية

برشلونة ضد فياريال .. كومان : يمكننا اللعب بدون مهاجم 9 و فاتي يملك مستقبل باهر

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد أن حقق اول ثلاث نقاط مع الفريق في مشواره بالليجا بعد الفوز على فياريال برباعية نظيفة على ملعب الكامب نو .

و أشاد كومان بفاتي : ” هو لاعب شاب و بالتأكيد يجب أن نساعده على الإستمرار في هذا المستوي و اليوم أظهر انه ينتظره مستقبل باهر في برشلونة ، لقد قدمنا أداء جيد ونسق عالي ، قدمنا شوط اول جيد جدا ” .

وأضاف : ” لقد انتقدت فاتي في المباراة الودية السابقة و بعد خروجه اشادت به لأنه قدم مباراة كبيرة خاصة في الجناح ، أنا سعيد بجريزمان أيضا ولا يهم إذا لم يسجل ” .

وواصل : ” يمكننا اللعب بدون مهاجم 9 ، انسو فاتي يبلغ من العمر 17 عاما ولديه مستقبل كبير ، يحتاج فقط لقليل من التركيز ” .

و تابع عن حاجته لمهاجم : ” دائما جيد ان يكون لديك مهاجم 9 لكي يكون لديك اسلوب مختلف في المقدمة ، لكن ايضا في نفس الوقت تستطيع اللعب بشكل جيد للغاية بدون مهاجم جديد ” .

بينما قال مدير العلاقات في برشلونة آمور بعد المباراة حول ميسي : ” ميسي سعيد ، فهو عندما يخرج للملعب او التدريبات يكون دائما سعيد ويشعر بالراحة ” .

وأضاف عن فاتي وعقده الجديد : ” فاتي اراد دائما اللعب للبارسا ، أنسو فاتي حاضر ومستقبل هذا النادي ، يتمتع بشخصية كبيرة ويعرف تكاليف كل شئ من أجل الوصول للقمة ، الفريق لديه حماس كبير ويريد القيام بشئ رائع هذا الموسم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى