كورة إنجليزية

جوارديولا : هزيمة مؤلمة ولا يمكن ارتكاب ثلاث ركلات جزاء في مباراة واحدة

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على الخسارة القاسية بخمسة أهداف لهدفين على ملعب الإتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا عن قرارات ركلات الجزاء : ” تحدثنا عنها ، يجب أن نكون أكثر هدوءًا. حتى لو تركناهم يسددون. علينا تجنب ركلات الجزاء. إذا أرتكبت ثلاث ركلات جزاء فهذا امرصعب”.

وأضاف عن صفقة روبن دياز : ” لا يمكن إخباركم بشئ لأن النادي لم يخبرني بأي شئ بعد ” .

وواصل :” لاتزال ثاني مباراة، عليك ان ترى مابإمكانك فعله لتتجنب حدوث ذلك في المرة المقبله، ذلك هو عملي. انا اشعر بالاسف للاعبين وللنادي”.

وتابع حول إنتقال اوتاميندي لبنفيكا : ” ليس بشكل رسمي ، عندما تصبح رسميا سأعطيك بيانا حول ذلك ” .

وأكمل : ” بدأنا نفكر بأننا نلعب بطريقة سيئة عندما كنّا نلعب بشكل جيد ، هزيمة مؤلمة ولكني بعد ذلك وضحت للاعبين كم هم جيدون ، ولا اتحدث عن السوق في المؤتمرات الصحفية ” .

وتابع : ” عندما يكون هناك 11 لاعب في الخلف فقد كان من الصعب خلق فرص ولكننا كنا هادئين وصبورين وكنا نجد الحلول، كنّا نفوز بهدف او هدفين. ولكن اليوم كانت النتيجة 3 ضربات جزاء ضدنا “.

وحول قرار إستبدال فرناندينيو بديلاب قال : ” ” اردت وضع لاعب لديه حضور جيد ويتميز بضربات رأسية في الصندوق. لم يكن سهلاً لان لديهم ثلاثة مدافعين داخل الصندوق. وأردت من كايل تغطية بارنيس كما فعل ذلك عديداً، بدلا من فيرناندينهو “.

وتلقي بيب جوارديولا خسارته لأول مرة بخمسة أهداف بعد 686 مباراة للمدرب الإسباني وفي مباراة واحدة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى