تقارير

زي النهاردا | الزمالك يتلقي هزيمة موجعة من النجم الساحلي في تونس

في مثل هذا اليوم وبالتحديد 27-9-2015 كان جمهور الزمالك علي موعد من خزيمة مؤلمة لحقت بالفارس الأبيض حين هزم بخماسية مقابل هدف وحيد أمام النجم الساحلي التونسي بخرت حلم الأبيض في الفوز بالبطولة الكونفدرالية خلصة في أزهى مواسمه حيث اقتنص الزمالك بطولتي الدوري وكأس مصر هذا العام تخت قيادة البرتغالي المخضرم جيسفالدو فيريرا .

وضع الجمهور الزمالك الأمل في اللاعبين لتخطي النجم الساحلي في مباراة نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية ولكن لاعبي الفريق التونسي كان لهم رأيا أخر .

شارك في هذا اللقاء من الزمالك كلا من :

حراسة المرمي : أحمد الشناوي .

خط الدفاع : حازم إمام – علي جبر – محمد كوفي – محمد عادل جمعة ” حمادة طلبة ”

خط الوسط : عمر جابر – طارق حامد – ” مصطفي فتحي ” – أحمد حمودي- أيمن حفني .

خط الهجوم – محمود كهربا – باسم مرسي .

بدأت المباراة بصافرات مرتفعة وتشجيع قوي من جمهور النجم الساحلي لتحفيز فريقهم من البداية حتي أدرك مروان تاج لاعب النجم الساحلى الهدف الأول سريعا فى الدقيقة الخامسة من اللقاء ثم اضاف الجزائرى بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة .

وأعاد أيمن حفني الأمل لجمهور الزمالك مرة أخري بعد تقليصه الفارق باحرازه هدف الابيض الأول في مرمي الفريق التونسي في الدقيقة 25 ولكن سرعان ماعاد النجم الساحلى للقاء وأحرز الهدف الثالث برأسية علي البريجي لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم الساحلي التونسي بثلاثية مقابل هدف وحيد .

صمد الزمالك في الشوط الثاني وامتلك زمام الأمور وحاول في عدة هجمات العودة للقاء ولكن مروان تاج ضاعف النتيجة لفريقه بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83 وبعد ثلاث دقائق فقط أحرز صدام بن عزيظية الهدف الخامس للنجم الساحلي لتنتهي المباراة بخماسية مقابل هدف وحيد لصالح الفريق التونسي .

وانتهت مباراة العودة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة ولم يتمكن الفارس الأبيض من الصعود للمباراة النهائية حيث احتاج لتسجيل هدف رابع في شباك الفريق التونسي وصعد الأخير للمباراة النهائية لملاقاة فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي وفاز النجم الساحلى بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى