كورة إيطالية

بيرلو : رونالدو أهميته اكبر من تسجيل الأهداف ولدينا معركة مع إنتر حتي النهاية

 

تحدث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بعد التعادل أمام روما بهدفين لمثلهما في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيرلو بعد المباراة : ” واجهنا فريقين مختلفين تمامًا هذا الموسم، لذلك كنت أعلم أن أسلوبنا أمام روما سيكون مختلفًا تمامًا عن أسلوب مواجهة سامبدوريا ، كانت خطوة إلى الوراء من حيث الأداء، ولكن هذا عمل مستمر ولم تتح لنا الفرصة للعب مباريات ودية قبل الموسم لاختبار هذه الأشياء”.

وأضاف : ” كانت نقطة مهمة في النهاية، حيث تقدم علينا روما مرتين ثم أكملنا المباراة بـ10 لاعبين، بينما لدينا بعض اللاعبين مثل آرثر الذين لم يلعبوا حقًا لمدة ستة أشهر” .

وواصل : ” أردنا تحقيق أقصى استفادة من المواقف الفردية، لأننا كنا نعلم أن روما سيهاجم بأعداد كبيرة، لكن الأمر لم يسر كما نأمل، كان الأمر دائمًا صعبًا ضد فريق منظم”.

وتابع : ” حاولنا تضييق المساحات في خط الوسط حتى لا يتمكن لاعبو روما من استغلالها، في بعض الأحيان لم ينجح الأمر، لكن يتعين علينا اختبار كل هذه المواقف خلال المباراة، نظرًا لأنه لم يكن لدينا مباريات ودية قبل الموسم ، لدينا لاعبو خط وسط مناسبون للاعتماد على ثنائي في وسط الملعب، مثل بنتانكور وآرثر ورابيو وعلينا أن نضعهما في حالة جيدة لتقديم أفضل ما لديهم”.

وحول ما يحتاجه آرثور قال :” يحتاج آرثر إلى وقت للتكيف مع الدوري الإيطالي وأسلوبنا في كرة القدم، ناهيك عن أنه لم يكن لائقًا تمامًا بعد فترة طويلة من عدم اللعب”.

وحول كريستيانو رونالدو فقد اشاد به بيرلو : ” نحن سعداء للغاية بوجود رونالدو، لأنه لا يسجل أهدافًا فقط، ركض أكثر بعد طرد رابيو، حين أكملنا المباراة بعشرة لاعبين، وكان ذلك عونا كبيرًا لزملائه ” .

وحول المنافسة مع إنتر ميلان هذا الموسم بعد ضم تعاقدات جديدة ختم : ” لا أعرف ما إذا كانوا أفضل منا، لكنهم بالتأكيد أقوى من الموسم الماضي، حيث جلبوا لاعبين ذوي جودة ، أعتقد أنها ستكون معركة حتى النهاية، قلت إن تبديلات اللاعبين ستكون مهمة هذا المساء، لا سيما رؤية ما حدث مع إنتر الليلة الماضية، وكان هذا صحيحًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى