كورة اسبانية

زيدان | لن أتحدث عن التحكيم والجميع ينتقد نجاحنا

 

أقام الفرنسي ” زين الدين زيدان ” المدير الفني لريال مدريد مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للحديث حول مباراة فريقه أمام بلد الوليد مساء الغد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وبدأ زيدان حديثه حول الهجوم الذي شنه بيليجريني المدير الفني لريال بيتيس بشأن مجاملة التحكيم لريال مدريد حيث أكد زيدان أنه لن يتحدث عن الحكام بأي شكل من الأشكال فهم يؤدون دورهم على أكمل وجه بالإضافة لوجود تقنية الفيديو التي تعطي الجميع حقه .

وأوضح أنه متفاجئ من انتقاد الجميع لنجاح الريال مشيرا أنه يمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون ويجب عليه هو التركيز على عمله ومواصلة الاستعداد للفوز وحصد البطولات .

وعن بلد الوليد أكد زيدان أنه خصم صعب ويجب على لاعبي الريال اللعب بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية بنفس التفاني والحافز الذي كان لديهم الموسم الماضي.

وفيما يخص ثنائي الفريق مايورال ويوفيتش والاخبار المنتشرة حول رحيلهم أوضح زيدان أنه يأخذ كل شئ في الاعتبار وينتظر حتى آخر يوم في سوق الانتقالات مشيرا أن كلا اللاعبين يتدربان بشكل جيد وهو الأمر الذي يهمه فقط .

وعن مشاركة فينيسيوس ورودريغو ضحك زيدان وأكد أنه مع اللاعبين كل يوم ويعرف حالة اللاعبين جيدا موضحا انه يمتلك 25 لاعبا وسيعتمد على الجميع فهناك من يلعب مباريات أكثر وهناك من يلعب مباريات أقل ولكن الهدف الرئيسي للجميع هو الفوز بكل المباريات .

وأوضح أنهم أولاد يبلغون 21 أو 22 من العمر ولكنهم يستطيعون المشاركة والتأثير على الفريق بشكل جيد .

وأشاد كثيرا بالبرازيلي فينيسيوس حيث أكد أنه لاعب عظيم ولكن الاستمرارية وحدها هي من ستضعه مع الكبار.

‏وأزال زيدان الشكوك حول هازارد حيث أكد أن اللاعب سيعود قريبا للمشاركة مؤكدا أنه جاهز طبيا وفنيا لكنه لم يتدرب مع المجموعة كثيرا رغم انتظامه في التدريبات .

وانتقد من يتهم هازارد بعد الاحترافية حيث أكد أن اللاعب يرغب في العودة سريعا فقط للمباريات لكنه يفضل أن يأخذ الراحة الكافية قبل المشاركة لأن الموسم لايزال طويلا وصعبا .

وأبعد زيدان التهم عن مواطنه فاران مدافع الريال حيث أكد أن فاران يتمتع بموهبة كبيرة ومستوى متميز سواء الموسم الماضي أو في الموسم الحالي مؤكدا أنه يهتم بتصميمه على الفوز واللعب بشكل أفضل دائما .

ونفى الفرنسي اهتمامه بالتعاقد مع راؤول خيمينيز مهاجم ولفرهامبتون حيث أكد أنه بعيدا عن اهتمامات الريال وأنه يهتم فقط بالمجموعة التي تحت قيادته حاليا .

وأكد أن التعاقد مع مهاجم ثان بجانب بنزيما ليس ضروريا ولا يفكر به حاليا حيث أن المهمة الأولى له في بداية الموسم هي تحسين شكل الفريق .

وأوضح أن الأهم هو التوازن داخل الملعب مشيرا أنه لعب بمهاجميْن وفي مباراة أخرى لهب بمهاجم واحد وعندما يلعب بثلاثة في الهجوم تأخذ الأجنحة تعليمات بالبقاء في مراكزهم وخصائص أخرى .

وأشار زيدان أن التشكيلة التي يملكها هي الأفضل على الإطلاق وأنه سعيد بما يملكه من لاعبين جيدين

وعن مغادرة بعض اللاعبين رفض زيدان الإجابة عن هذا السؤال وقال : ” دعونا ننتظر إذا كان سيحدث تغيير أم لا ” .

واختتم زيدان حديثه أنه يعلم أن هناك تحديات تواجه الفريق حيث أن الليجا تتكون من 38 مباراة وهو يرغب في الفوز بكل المباريات ولكن الأمر ليس سهلا عندما يلعب الفريق كل ثلاثة أيام ضد أندية متحمسة مشيرا أن لاعبي الريال لديهم الدافع دائما للفوز مؤكدا أنه بالطبع سيواجه صعوبة ولكن هذا جزء من كرة القدم حيث عليك أن تعاني من وقت لآخر .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى