كورة إنجليزية

كلوب يتحدث عن مشاكل الدفاع قبل قمة يوم الاثنين أمام أرسنال

المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن على فريقه إيجاد حلول للمشاكل الدفاعية التي يعاني منها سواء بسبب الإصابات أو أسلوب اللعب.

ليفربول يحتل المركز الثالث الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط خلف ليستر سيتي والغريم التقليدي أيفرتون ، ويلعب اليوم حامل اللقب مع أرسنال علي ملعب الانفيلد ويتشارك الإثنين في المركز الثالث، ورغم ذلك فإن الريدز فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في أولى المباريات أمام ليدز وتلقي ثلاث أهداف من أخطاء دفاعية.

كما أن ليفربول يعاني من الإصابات، ليفربول يعاني من غياب جويل ماتيب بسبب إصابة في الركبة بجانب رحيل الكرواتي ديان لوفرين بالإضافة إلى تراجع أداء الشاب جو جوميز، مما أدي إلي لعب فابينو في مركز قلب الدفاع بجانب فان دايك في مركز قلب الدفاع في مباراة تشيلسي الأسبوع الماضي .

والمدرب الألماني قال في تصريحات صحفية عن إصابات الخط الخلفي: “وجود مدافعين جاهزين فقط بالتأكيد مصدر قلق، وهذه ليست المرة الأولى التي نصبح فيها في هذا الموقف”.

ويقود مدرب بروسيا دورتموند السابق ليفربول منذ عام 2015 وتوج معهم بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بالإضافة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب قرابة ثلاثين عاماً منذ عام 1990/1989 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى