كورة إنجليزية

نادي العاصمة الإيطالي يسعي خلف لاعبي مانشستر يونايتد

بعد فشل نسور لاتسيو في التعاقد سابقاً مع لاعب الوسط المخضرم الإسباني ديفيد سيلفا من صفوف من مانشستر سيتي صوبت الأنظار إلي لاعبي مانشستر يونايتد البرازيلي اندرياس بيريرا الإسباني الآخر خوان ماتا الذين خرجوا من حسابات المدرب اولجنار سولشاير هذا الموسم .

أندرياس بيريرا و خوان ماتا فقدوا مكانهم في التشكيل الأساسي مع مانشستر يونايتد منذ يونيو الماضي بعد جائحة فيروس كورونا، واعتماد المدرب أوليه جونار سولشاير، على الثلاثي بوجبا وبرونو فرنانديز ونيمانيا ماتيتش.

وبعد تعاقد مانشستر يونايتد مع فان دي بيك في الصيف الجاري، فتح النادي الإنجليزي أبوابه أمام اللاعب البرازيلي الإسباني للرحيل خصوصاً في حاجة مانشستر يونايتد لجلب الأموال للتعاقد مع جناح أيسر هذا الصيف وبالتحديد البرازيلي أليكس تيلس ظهير أيسر بورتو البرتغالي .

جريدة الصن البريطانية، المصدر الموثوق في سوق الانتقالات الصيفية، أكدت أن نادي لاتسيو في مفاوضات جادة مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع الثنائي .

وشددت الصن، على أن المفاوضات جارية بين الفريقين الآن، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

يذكر ان المخضرم خوان ماتا صاحب الإثنين و الثلاثون عاماً يلعب في صفوف مانشستر يونايتد من يناير من عام 2014 .

أما البرازيلي أندرياس بيريرا صاحب الاربعة والعشرون عاماً يلعب مع النادي من 2011 وأول ظهور له في الدوري الإنجليزي كان في عام 2015 أيضاً .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى