الدوري الممتاز

عبدالغني لكورة نيو : الروح وراء عودة المقاولون للإنتصارات ويكشف حقيقة صفقات الأهلي

تحدث علاء عبدالغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز على نادي مصر اليوم واقتراب الفريق من ضمان المركز الرابع.

ونجح ذئاب الجبل في الفوز على نادي مصر بستة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري العام المصري.

وقال عبدالغني في تصرحيات خاصة لكورة نيو :”عدنا من جديد للإنتصارات واقتربنا بشدة من تحقيق المركز الرابع الذي نسعى له من بداية الموسم”.

وتابع:”ظروف المباريات تختلف من لقاء لآخر ، خسرنا أمام المقاصة وكانوا أكثر تنظيما لكن اليوم نجحنا في ضمان الفوز منذ الدقائق الأولى”.

وعن رحيل عماد النحاس عن صفوف الفريق وتوليه قيادة الأهلي قال :”نريد فقط التركيز ، سنستكمل الموسم حتى النهاية وإذا حدث أي شئ سيكون بداية الموسم وليس الآن”.

وعن إمكانية توليه الإدارة الفنية للفريق الفترة المقبلة في حال رحيل النحاس لقيادة الأهلي :”كل هذه الأمور سابقة لآوانها ، نحن الآن جهاز فني واحد ولدينا هدف واحد نريد تحقيقه”.

وعن التغييرات الأخيرة في التشكيل :”شعر بعض اللاعبين ببعض الإجهاد لذلك فضلنا إراحتهم لكن الكل يعمل من أجل الفريق ومن أجل هدف واحد”.

وأضاف:”المباريات الأخيرة كلها تثبت بأن الفوز يأتي بسبب الروح والعزيمة وليس الاداء الفني فقط ، الكل آمن بأننا نستطيع استكمال مشوارنا وبالفعل نقترب من تحقيق الهدف”.

وعن الصفقات المحتمل التعاقد معها من النادي الأهلي مقابل رحيل طاهر قال :”نسعى بالطبع لتدعيم صفوفنا ، لم نحسم أي اسم للتعاقد معه حتى الآن لكن قد نستهدف بعض الاسماء من لاعبي الأهلي بنادي الجونة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى