كورة إنجليزية

فيلم درامى خططى أيرلندى شمالى إنجليزى من إخراج ليستر و نيوكاسل…. بالتشكيل وطريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من ليستر سيتى وفريق نيوكاسل يونايتد فى إطار المرحلة الثانية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة هذا العام ، حيث يسعى المدرب المميز لفريق ليستر رودجرز إلى خطف بطاقة التأهل للدور التالى من البطولة ومواصلة العروض الجيدة التى قدمها مطلع هذا الموسم بالدورى الإنجليزى حيث تعادل الفريق مع وولفرهامبتون ثم تعادل أخر مع تشيلسى وإنتصار وحيد على حساب شيفيلد يونايتد ، بينما على الجانب الأخر فريق نيوكاسل الذى الذى بدأ مشوار الدورى بشكل سئ للغاية حيث خسر من أرسنال و نورويتش وتحقيق المفاجأة عندما باغت توتنهام وحقق الفريق إنتصار غالى بنتيجة هدف دون رد.

يدخل نيوكاسل اللقاء بطريقة لعب 5-4-1 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى كارل دارلو ، خماسى الخط الخلفى كلا من ويليمز – فيرنانديز – شار – كلارك – كرافث ، رباعى خط الوسط كلا من هايدن – مات ريتشى – لونغستاف – شيلفى ، مهاجم صريح يوشينورى موتو.

بينما يدخل فريق ليستر بطريقة لعب 4-4-1-1 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى كاسبر شمايكل ، رباعى الخط الخلفى كلا من مورغان – بيريرا – كريستيان فوكس – سويونكو ، رباعى وسط الملعب كلا من حمزة شودورى – بارنس – يورى تيليمانز – بيريز ، مهاجم صريح المخضرم جيمى فاردى.

يذكر أن نيوكاسل يحتل حالياً المركز قبل الأخير بالبريميرليج من خلال 3 جولات برصيد 3 نقاط فقط بينما يحتل ليستر سيتى المركز الرابع برصيد 5 نقاط وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الريدز ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى