الدوري الممتاز

جمال موسيالا: نسعي لعدم تكرار ما حدث في البايرن.. ويُجيب لماذا اختار ألمانيا على حساب إنجلترا؟

أعرب المهاجم الشاب جمال موسيالا نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، عن رغبة البافاري في حصد كل الألقاب خلال الموسم المنصرم، ولكن هناك أمور سيئة حدثت حالت دون تحقيق ذلك.

وقال جمال موسيالا في تصريحات صحفية ألمانية: أردنا الفوز بألقاب أكثر مع بايرن ميونخ الموسم الماضي، ولعب كأس عالم أفضل مع المنتخب.

واشار: في بايرن مررنا بمراحل جيدة أظهرنا فيها ما يمكننا القيام به، ولكن كانت هناك أيضًا مراحل سيئة، الآن علينا التفكير في الأمر وعدم تكراره.

و‏عن أهداف الموسم الجديد؟ اكد: نريد الفوز بكل لقب هذا هو طموح النادي، نحتاج أن نبدأ الاستعدادات والموسم جيداً، أريد أن أكون أفض، سأطلب من فريق التدريب إبداء آرائهم حول ما يمكنني القيام به، بشكل عام هدفي هو المزيد من الأهداف والأسيستات.

وبسؤاله ‏ما الذي تعلمته بعد المرحلة الصعبة من المونديال؟ أجاب موسيالا: مثل هذه المراحل مهمة يمكنك أن تتعلم منها الكثير حتى كشخص، ساعدني هذا على المثابرة، في بعض الأحيان كنت منزعجًا لأنني عملت بجد طوال الأسبوع ثم لم تكن الأمور كما أردت، تبدأ تفكر كثيرًا، عليك أن تكون واثق وأن ترى ما يمكنك القيام به بشكل أفضل، مثل الأمور التكتيكية مثل التمركز في الملعب.

و‏عن أيام العطلة والأجازة، اوضح: لعبنا العديد من المباريات ومنها كأس العالم، من المهم أن تصفي ذهنك وتبدأ الموسم التالي بالطاقة، العطلة جيدة لتصفية ذهني، أقضي الوقت مع عائلتي وأصدقائي.

وبسؤاله ‏عن اختياره للعب مع المنتخب الألماني على حساب إنجلترا؟ أجاب: عندما اتخذت القرار، كنت أعلم أن هذا السؤال سيظهر دائمًا، سيكون نفس الشيء إذا اخترت إنجلترا اتخذت القرار ولا أنظر إلى الوراء.

‏وبخصوص مؤسسته “مؤسسة فريق موسيالا”، اختتم حديثه: أردت فعل شيء يمكنني تقديم فائدة به، عندما فعلت ذلك، فكرت في كيفية نموي وما كنت أرغب فيه كطفل الآن، أريد أن أعطي ذلك للأطفال الآخرين، يمكنهم تعلم العديد من القيم مثل الاحترام والمسؤولية، التي ستساعدهم في الحياة وتحقيق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى